فنانة سعودية تعرض "قُبعتها" بمليون...

أخبار النجوم

فنانة سعودية تعرض "قُبعتها" بمليون ريال.. وتعلق: زي منديل أم كلثوم (فيديو)

أحدثت الفنانة السعودية الشابة نورين، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو، تحدثت فيه عن مزادها العلني بشأن بيع "قُبعتها" الخاصة مقابل مبلغ مليون ريال. وفي التفاصيل فقد عرضت "نورين" الكاب الخاص بها للبيع ووصلتها العديد من الرسائل، بينها عرض بقيمة 100 ألف ريال لشرائه، غير أنها رفضت الأمر، إذْ ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وحددت سعرًا للكاب أكدت أنها لن تقبل البيع إلا بسعر يصل إلى مليون ريال. وبرغم الضجّة التي أُثيرت حول استعراضها الأمر وعرض "الكاب" للبيع وتعرضها لموجة واسعة من الانتقادات والسخرية، قالت في مقطع الفيديو إنها

أحدثت الفنانة السعودية الشابة نورين، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو، تحدثت فيه عن مزادها العلني بشأن بيع "قُبعتها" الخاصة مقابل مبلغ مليون ريال.

وفي التفاصيل فقد عرضت "نورين" الكاب الخاص بها للبيع ووصلتها العديد من الرسائل، بينها عرض بقيمة 100 ألف ريال لشرائه، غير أنها رفضت الأمر، إذْ ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وحددت سعرًا للكاب أكدت أنها لن تقبل البيع إلا بسعر يصل إلى مليون ريال.

وبرغم الضجّة التي أُثيرت حول استعراضها الأمر وعرض "الكاب" للبيع وتعرضها لموجة واسعة من الانتقادات والسخرية، قالت في مقطع الفيديو إنها مندهشة من الأمر في ظل قيام المتابعين بالسخرية منها، لافتة إلى أن كل المشاهير يعرضون مقتنياتهم للبيع بالمزاد العلني.

وأشارت "نورين" إلى أنها عرضت "القبعة" بهذا السعر لأنها تعود لها، وأن من يمتلكها سيقول: "أمتلك كاب النجمة نورين"، موضحة أن أسعار مقتنيات النجوم العالميين ترتفع متى عرضوها للبيع بالمزاد العلني وأن هذا ينطبق على قبعتها.

وقارنت "نورين" نفسها بالمطربة أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ، فقالت: "زي منديل أم كلثوم وكرافتة عبدالحليم هل لو اتعرضوا دلوقتي لليع هيجيبوا نفس الثمن اللي اشتروهم بيه وقتها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مدونة الرياض 🇸🇦 (@blogger_riyadh)

واعتبر بعض المتابعين من خلال التعليق أن الفنانة السعودية الشابة تقصد من وراء مقطعها هذا إثارة الجدل واكتساب الشهرة، بينما سخر منها البعض بسبب ثقتها في نفسها وكأن "الكاب" سيصل سعره للمليون ريال كما ترغب.

وجاء في التعليقات: "يارب يارب ثقتها بنفسها"، و"مصدقة نفسها"، و"تبي تنشهر فكرتها ذكية"، و"ياولد هذي مخذه بنفسها مقلب".

 


 

قد يعجبك ايضاً