الكشف عن هوية حبيبة مهند الحمدي ونش...

أخبار النجوم

الكشف عن هوية حبيبة مهند الحمدي ونشر صورة واضحة لملامحها

لا يزال الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يهتم بصورة الفنان السعودي مهند الحمدي، التي نشرها برفقة حبيبته التي ارتبط بها مؤخرًا دون الكشف عن ملامحها، الأمر الذي جعل العديد من المتابعين يبحثون حول الأمر.           View this post on Instagram                       A post shared by مهند الحمدي (@mouhnned) ووسط تفاعل الجمهور مع صورة مهند الحمدي وحبيبته، وتساؤلات بشأن هوية الحبيبة تركز البحث من خلال شعرها الأسود وستايل جسمها، حيث بدأت التكهنات من جانب المتابعين إلى أن تم حسم الأمر اليوم والتأكيد على أنها مدونة الموضة الفاشينيستا

لا يزال الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يهتم بصورة الفنان السعودي مهند الحمدي، التي نشرها برفقة حبيبته التي ارتبط بها مؤخرًا دون الكشف عن ملامحها، الأمر الذي جعل العديد من المتابعين يبحثون حول الأمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مهند الحمدي (@mouhnned)

ووسط تفاعل الجمهور مع صورة مهند الحمدي وحبيبته، وتساؤلات بشأن هوية الحبيبة تركز البحث من خلال شعرها الأسود وستايل جسمها، حيث بدأت التكهنات من جانب المتابعين إلى أن تم حسم الأمر اليوم والتأكيد على أنها مدونة الموضة الفاشينيستا فرح مراد.

جاء ذلك بعد أن تم طرح أكثر من اسم بشأن هوية حبيبة مهند الحمدي عند نشر الصورة، فقيل إنها الممثلة روان مهدي وهي فنانة عراقية اسمها بالكامل روان مهدي كاظم الصايغ وتُعرف بالاسم الفني "روان مهدي"، وقيل إنها الفنانة نور الغندور، ولكن كانت أغلب التعليقات انحصرت في الفاشينيستا فرح مراد.

وبحسب أحد الحسابات الإخبارية في موقع "تويتر" فقد كشفت إحدى المغردات عن هوية حبيبة مهند الحمدي، وذلك من خلال نشر صورة لهما معًا، مع ترك معلومات بأن اسمها فرح، ووظيفتها مودل، وجنسيتها لبنانية، وعمرها 30 عامًا".

في سياق آخر علق الفنان السعودي على وفاة والده الذي أعلن عن رحيله يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد يوم واحد من نشر الفنان صورة جمعته بحبيبته دون أن يكشف عن هويتها.

وكتب الحمدي في تغريدته على تويتر:" شكرا للجميع على وقفتكم في رحيل أبي حبيبي هذي حكمة الله وان اليه راجعون والحين هو مرتاح اكثر وعند ارحم الرحمين .. صادف يوم رحيل أبي التقرب من نصفي المفقود ، شكرا يا الله على نعمة الايمان والصبر واحمدك واشكرك دائما وابدا في الضراء قبل السراء".

ونشر مهند الحمدي عدة تغريدات على تويتر لنعي والده الراحل، وودعه بكلمات مؤثرة وقال:" فارقتنا يا أبي ولن تفارق قلبي ابدا واعلم تماما مدى فخرك وانا آت لك بخبر ارتباطي بنفس اليوم الذي رحلت فيه، وكنت اعلم بكمية الفرح الذي ستملي وجهك، شكرا يا الله على حكمتك وانك تجعلني كل يوم اقوى بك".

وشارك مهند الحمدي مؤخرًا في مسلسل "دفعة بيروت" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، والمسلسل من بطولة فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الغندور، حمد أشكناني، ذو الفقار خضر، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، محمود نصر، وكتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.


 

قد يعجبك ايضاً