شبيه تيم حسن يظهر من جديد بفيديو ال...

أخبار النجوم

شبيه تيم حسن يظهر من جديد بفيديو المقلوبة

انتشر منذ فترة مقطع فيديو لشاب وهو يقتبس إحدى جمل الفنان تيم حسن في مسلسله الشهير "الهيبة"، وكان اللافت بالأمر هو الشبه الكبير الذي يجمع الشاب بالفنان السوري. وبعد انتشار هذا الفيديو تفاعل الجمهور مع الشاب متسائلين عن هويته وهوسه بشخصية جبل الشيخ جبل، ويبدو أن الفيديو تسبب بشهرة واسعة للشاب الذي قرر استغلالها ونشر فيديو آخر جديد له. وظهر الشاب في الفيديو الجديد وهو يقلب قدر المقلوبة واستخدامه لجملة فرج التي يستخدمها تيم حسن في الجزء الجديد من الهيبة.           View this post on Instagram                    

انتشر منذ فترة مقطع فيديو لشاب وهو يقتبس إحدى جمل الفنان تيم حسن في مسلسله الشهير "الهيبة"، وكان اللافت بالأمر هو الشبه الكبير الذي يجمع الشاب بالفنان السوري.

وبعد انتشار هذا الفيديو تفاعل الجمهور مع الشاب متسائلين عن هويته وهوسه بشخصية جبل الشيخ جبل، ويبدو أن الفيديو تسبب بشهرة واسعة للشاب الذي قرر استغلالها ونشر فيديو آخر جديد له.

وظهر الشاب في الفيديو الجديد وهو يقلب قدر المقلوبة واستخدامه لجملة فرج التي يستخدمها تيم حسن في الجزء الجديد من الهيبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @cobra_news (@cobra_news2)

وأثار هذا الفيديو موجة جديدة من التعليقات؛ إذ رأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب بدأ باستغلال قصة الشبه من أجل الشهرة، فيما رأى البعض أن هوس الشباب الكبير بشخصية جبل الشيخ جبل وهو شخص مخالف للقانون، ويعدّ تاجر سلاح، ومثالا سيئا للشباب أمر يجب أخذه بعين الاعتبار، ويجب دراسته، حيث تساءل الكثيرون لماذا عادة ينجذب الشباب والمراهقون للشخصيات السيئة في الأعمال الدرامية سواء العالمية أو العربية؟، وهل استخدام فنان وسيم في هذه الأدوار وراء هذا الهوس؟.

يُشار إلى أن الجزء الرابع من الهيبة والذي يحمل اسم الرد يعرض حاليًا على قناة "أم بي سي"، بعدما كان من المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب بتأخير تصويره وتأخير عرضه خارج الموسم الرمضاني.

وكشف المنتج صادق الصباح عن وجود جزء خامس من المسلسل على أن يكون الأخير ويتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بالرغم من الانتقادات الكبيرة من الجمهور حول الأجزاء الكثيرة؛ إذ طالب الجمهور الفنان السوري تيم حسن بالخروج من عباءة شخصية جبل الشيخ جبل التي كررها في السنوات الأخيرة مُطالبينه بتقديم دور جديد والابتعاد عن التكرار.

وضم العمل في بطولته النسائية عددا من النجمات؛ إذ شاركت في الجزء الأول نادين نجيم، وفي الثاني نيكول سابا، فيما كان الجزء الثالث من بطولة الفنانة سيرين عبدالنور، أما الرابع والذي يعرض حاليًا فجاء من بطولة ديمة قندلفت.


 

قد يعجبك ايضاً