هل أصبحت ياسمين صبري تشبه زوجها حقً...

أخبار النجوم

هل أصبحت ياسمين صبري تشبه زوجها حقًا؟

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، يوم أمس العناوين بعدما قامت باستقبال السيدة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطر" في منزلها؛ إذ جاء ذلك بعدما أعلنت ياسمين عن أنها ستتكفل بجميع نفقات السيدة المسنة، واعدةً بأن تقوم باستدعائها إلى منزلها. وبهذا الصدد حظيت الصور التي شاركتها الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وتظهر فيها برفقة "سيدة المطر"، بالعديد من التعليقات، كما جرى تداولها على نطاق واسع تحت الكثير من العناوين، إلا أن أبرز ما لفت الانتباه كان تداول البعض صورة ياسمين إلى جانب صورة لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مشيرين إلى مدى التشابه بينهما في الشكل، وأنهما

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، يوم أمس العناوين بعدما قامت باستقبال السيدة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطر" في منزلها؛ إذ جاء ذلك بعدما أعلنت ياسمين عن أنها ستتكفل بجميع نفقات السيدة المسنة، واعدةً بأن تقوم باستدعائها إلى منزلها.

وبهذا الصدد حظيت الصور التي شاركتها الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وتظهر فيها برفقة "سيدة المطر"، بالعديد من التعليقات، كما جرى تداولها على نطاق واسع تحت الكثير من العناوين، إلا أن أبرز ما لفت الانتباه كان تداول البعض صورة ياسمين إلى جانب صورة لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مشيرين إلى مدى التشابه بينهما في الشكل، وأنهما باتا متقاربين جداً في الملامح.

img

وجاءت العديد من التعليقات بهذا الصدد، حيث قالت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير: "هم صار يشبهوا بعض او انا بتخيل"، فيما قال آخر تعقيباً على ذلك: "ابو هشيمه ع اليمين ولا اليسار "، وأضافت أخرى: "نفس الدكتور تبع البوتكس"، وتابعت أخرى: "وحياة الله ليوم لما شفت صورتها هيك قلت صايره بتشبه جوزها كتير".

وعن ذلك أيضاً دخل البعض بتفسير الموضوع بطريقة علمية وبعيدة عن السخرية؛ إذ قالت إحداهن: "الازواج عادةً بكون فيهن نسبة شبه من بعض (علم النفس هيك بقول)"، ليضيف آخر: "شبه بعض من حبهم وربنا يخليهم لبعض ويبعد عنهم اي عين".

وكانت ياسمين صبري قد نشرت الصور التي جمعتها بـ "سيدة المطر"، تحت تعليق قالت فيه: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر"، ليلاقي موقف الفنانة المصرية إشادة واسعة بين المتابعين على خلاف ما حدث معها في اليومين الماضيين، والتي بدأت بعد نشرها لصور لها داخل طائرتها الخاصة، مما جعلها عرضةً للهجوم والانتقاد.

img

وردّت النجمة حينها على تلك الانتقادات في تغريدة لها عبر تويتر قالت فيها: " أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم. أنا سعيدة أني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد. من السوشال ميديا وتواصلت معها، ويشرفني أن ألبي كل طلبات الحاجة نعمات"، وهو ما حصل بالفعل.


 

قد يعجبك ايضاً