كيف رد أحمد العوضي على أنباء انفصال...

أخبار النجوم

كيف رد أحمد العوضي على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز؟

رد الفنان المصري أحمد العوضي على الأنباء التي نشرتها إحدى حسابات السوشال ميديا المهتمة بأخبار المشاهير حول انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بطريقته الخاصة. وقام العوضي بإعادة الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" والذي نص على التالي :"هاي.. أحمد العوضي طلق ياسمين.. باي"، وعلق ساخرا :"ايه ده بجد.. تصدق معرفتش الا من هنا". وعادة ما تحظى صور الثنائي ومقاطع الفيديو التي تجمعهما بردود فعل واسعة بين الجمهور نظرا لشعبيتهما بين المتابعين، حيث أصبح العوضي وزوجته ينشطان بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خلاف السابق. وسبق أن تحدث الفنان المصري أحمد العوضي، لأول مرة عن سر لم

رد الفنان المصري أحمد العوضي على الأنباء التي نشرتها إحدى حسابات السوشال ميديا المهتمة بأخبار المشاهير حول انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بطريقته الخاصة.

وقام العوضي بإعادة الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" والذي نص على التالي :"هاي.. أحمد العوضي طلق ياسمين.. باي"، وعلق ساخرا :"ايه ده بجد.. تصدق معرفتش الا من هنا".

img

وعادة ما تحظى صور الثنائي ومقاطع الفيديو التي تجمعهما بردود فعل واسعة بين الجمهور نظرا لشعبيتهما بين المتابعين، حيث أصبح العوضي وزوجته ينشطان بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خلاف السابق.

وسبق أن تحدث الفنان المصري أحمد العوضي، لأول مرة عن سر لم يكشف عنه من قبل بشأن زواجه من مواطنته الفنانة ياسمين عبد العزيز، لافتا إلى أن زواجهما لم يكن في التوقيت الذي تم الإعلان فيه رسميا عن الزواج، وأوضح أنهما مرتبطان منذ عام 2019 ، وعندما انتشرت صورهما وهي في عيد ميلادها في يناير 2020 كانا متزوجين.

وأضاف في مقابلة تلفزيونية أنه كان دائم الخلاف مع ياسمين عبد العزيز منذ ارتباطهما في 2019 على خلفية تعاونهما سويا في مسلسل "لآخر نفس"، مردفا أنه عند بدء التحضيرات للمسلسل تعرفا على بعضهما ثم ارتبطا دون علم أحد وتشاجرا وانفصلا وعادا لبعضهما مجددا.

وقال أحمد العوضي إنه عندما رأى یاسمین عبدالعزیز لأول مرة في کواليس "لآخر نفس" وضع خطة للجلوس بجانبها بدلا من جلوسه بجوار المخرج حسام علي، ثم أخبرها بأنه نسي نسخة السيناريو الخاصة به وطلب منها أن يقرأ معها فوافقت وبعد فترة من الوقت أخذ في المزاح معها فضحكت، ومن هنا بدأ الكلام ثم التعارف والإعجاب وبعدها الحب والزواج.

وتحدث عن سبب عدم إعلانه عن الزواج من ياسمين قائلا: "لم نعلن في البداية لأننا مكناش ضامنین علاقتنا هتكمل ولا لأ وإحنا كنا بنتخانق ونسيب بعض ونرجع تاني وهكذا ونخاف نقول على العلاقة وتحسب عليها علاقة وخلاص".

وكانت ياسمين عبد العزيز قد فاجأت الجمهور بإعلان زواجها من أحمد العوضي في موسم رمضان الماضي، والذي شارك العوضي فيه بمسلسل "الاختيار" والذي جسد خلاله شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ونال إشادات واسعة لأدائه الجيد في المسلسل ونجاحه في تجسيد شخصية الإرهابي عشماوي، وتصدر مواقع السوشيال ميديا لفترات طويلة خلال أيام عرض المسلسل.

 


 

قد يعجبك ايضاً