أخبار النجوم

ما سبب وفاة طارق عاكف؟ النجوم مصدومون هكذا جاء وداعه

تسببت وفاة الموسيقار والموزع الموسيقي المصري طارق عاكف، عن عُمر ناهز الـ 60 عامًا، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين في حزن كبير بين نجوم الأغنية الخليجية والعربية حيث حرص العديد من نجوم الفن على نعيه وسط حالة من الحزن. وكشف مصدر مقرب من طارق عاكف، في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن الموسيقار الراحل لم يُصب بأي مرض وجاءت وفاته طبيعية بشكل مفاجئ. وعن اللحظات الأخيرة في حياته أضاف المصدر، أنه كان يباشر أعماله الفنية ويتواصل مع الفنانين هاتفيًا بشأن أعمال جديدة. وأشار المصدر إلى أن الوفاة جاءت قبل إتمام عامه الستين بأيام قليلة، معقبًا بأن عضلة القلب توقفت بشكل

تسببت وفاة الموسيقار والموزع الموسيقي المصري طارق عاكف، عن عُمر ناهز الـ 60 عامًا، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين في حزن كبير بين نجوم الأغنية الخليجية والعربية حيث حرص العديد من نجوم الفن على نعيه وسط حالة من الحزن.

وكشف مصدر مقرب من طارق عاكف، في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن الموسيقار الراحل لم يُصب بأي مرض وجاءت وفاته طبيعية بشكل مفاجئ.

وعن اللحظات الأخيرة في حياته أضاف المصدر، أنه كان يباشر أعماله الفنية ويتواصل مع الفنانين هاتفيًا بشأن أعمال جديدة.

وأشار المصدر إلى أن الوفاة جاءت قبل إتمام عامه الستين بأيام قليلة، معقبًا بأن عضلة القلب توقفت بشكل مفاجئ دون شكوى من مرض قبلها، بحسب ما أكده الأطباء الذين أعلنوا وفاته.

ودخل اسم طارق عاكف دائرة اهتمام الجمهور وتصدر حديث السعوديين عبر محرك البحث الأشهر "غوغل"، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه بعدما أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن وفاة الموسيقار المصري عبر تغريدة لها في موقع "تويتر" وهي في حالة من التأثر.

وكتبت أحلام، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون #طارق_عاكف في ذمة الله"، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل قامت بتغيير صورتها الخاصة وغلاف حسابها في "تويتر" حزنًا على طارق عاكف متضمنة آية قرآنية.

وفي تغريدة أخرى كتبت أحلام قائلة: "انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الصدوق طارق عاكف، ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

img

ونشرت ديانا كرزون، صورة طارق عاكف عبر تغريدة لها في "تويتر" وعلقًت: "لا حول ولا قوة إلا بالله الموزع الموسيقي الكبير الاستاذ #طارق_عاكف في ذمة الله، الله يرحمك إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الفنانة المصرية أنغام قائلة: "قلبي يتألم جدًا #طارق_عاكف أخي وحبيبي وزميل عمري في ذمة الله وجعت قلبي يا طارق".

وأردفت نوال الكويتية قائلة: "#طارق_عاكف إنا لله وإنا إليه راجعون رحل عنا أخونا وأستاذنا الكبير رحمك الله يابواحمد وجعل مثواك الجنة لا حول ولا قوة إلا بالله".

واستأنفت النجمة نجوى كرم: "#طارق_عاكف.. الله يرحمك يا مبدع صَنَعْت عصر من الموسيقى، بتشهد عليه أغاني كتيرة لكلّ الفنانين العرب.. انشاالله تكون نفسك بالسما".

أما تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية فغرد عبر حسابه في "تويتر" قائلًا: "رحمك الله ياطارق.. كلمتني تطمن علي من أسبوعين ولم أعرف أنه الاتصال الأخير.. فلتة موسيقية عربية نفتقدها اليوم".

ووصفه عبدالله الرويشد برفيق الدرب من خلال صورة جمعتهما عبر تغريدة له في "تويتر" وعلقّ: "رفيق الدرب.. صديق وشريك البدايات والنجاحات مشوار طويل وعشرة سنين.. الله يرحمك ويغفر لك #طارق_عاكف إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت الفنانة التونسية لطيفة قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا طارق كنت لسه باعتلى ألحان اسمعها كم ضحكنا وكم نجحنا مع بعض، أعزي نفسي وكل أهلك البقاء لله".

أما النجم اللبناني راغب علامة فنشر صورة طارق عاكف عبر تغريدة له في "تويتر" وعلق: "ما زالت سنة 2020 تلقي بظلالها الثقيلة والمؤلمة على عالمنا.. واليوم فجعنا بخبر وفاة العبقري الموسيقي وصديق عمر.. هو من وزّع الأغاني التي أسعدت العالم العربي خلال سنوات وسنوات، الموزع الموسيقي المغفور له طارق عاكف إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله إلى جنة الخلد يا صديقي طارق".

بينما استطرد المطرب المصري نادر حمدي قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي المبدع الطيب أبو سمعة طيبة، الموسيقار الموزع الكبير طارق عاكف، أول أورج في حياتي اشتريته منه الله يرحمه اسألكم الفاتحة على روحه فضلًا وليس أمرًا".

وتابعت المطربة مروة ناجي، قائلة: "البقاء لله، ولا حول ولا قوة إلا بالله تُوفي الموزع الكبير المحترم الخلوق طارق عاكف اللهم اغفرله وارحمه يارب.. من أطيب الناس خلقًا وتواضعًا".

وعقبّ أصيل أبو بكر، قائلًا: "رحم الله الأخ والأستاذ طارق عاكف.. جمعتني معه ذكريات وأعمال جميله ومع والدي قبلي رحمة الله عليهم وغفر لهم آمين ويلهمنا وأهله الصبر والسلوان إنّا لله وإنا إليه راجعون".

يُذكر أن الموزع الموسيقي طارق عاكف من مواليد الـ 28 من نوفمبر 1960 وتعاون مع كبار رموز الأغنية العربية أمثال راغب علامة، وماجدة الرومي، ومحمد عبده، ووردة الجزائرية، وسميرة سعيد، وطلال مداح، وأبو بكر سالم، وعاصي الحلاني، ورابح صقر، ولطيفة وأحلام.


 

قد يعجبك ايضاً