باسل خياط يوجه رسالة إلى جمهوره ويح...

أخبار النجوم

باسل خياط يوجه رسالة إلى جمهوره ويحذرهم

وجه الفنان السوري باسل خياط رسالة إلى جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. وفي الرسالة شكر خياط كل محبيه وجمهوره الذين يقومون بإنشاء صفحات وحسابات باسمه، لجهدهم الذي يبذلونه في إيصال كل المعلومات الخاصة به وأحدث أخباره وتحضيراته الفنية الجديدة، إضافةً لنشر إطلالاته الحديثة من خلال تلك الحسابات. لكن نبّه خياط متابعيه بأن كل ما يصدر عن تلك الصفحات من تعليقات وأخبار أو صور، فهو شخصياً غير مسؤول عنها لأنها صفحات تخص المعجبين والمحبين، ولا تمت لاسمه الفعلي بصلة ولا تعبر بشكل مباشر عن آرائه وتعليقاته. ونوّه إلى أنه ما

وجه الفنان السوري باسل خياط رسالة إلى جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وفي الرسالة شكر خياط كل محبيه وجمهوره الذين يقومون بإنشاء صفحات وحسابات باسمه، لجهدهم الذي يبذلونه في إيصال كل المعلومات الخاصة به وأحدث أخباره وتحضيراته الفنية الجديدة، إضافةً لنشر إطلالاته الحديثة من خلال تلك الحسابات.

لكن نبّه خياط متابعيه بأن كل ما يصدر عن تلك الصفحات من تعليقات وأخبار أو صور، فهو شخصياً غير مسؤول عنها لأنها صفحات تخص المعجبين والمحبين، ولا تمت لاسمه الفعلي بصلة ولا تعبر بشكل مباشر عن آرائه وتعليقاته.

ونوّه إلى أنه ما يتم غالباً الخلط بين حساباته الرسمية وحسابات أنشأها المتابعون والجمهور باسمه، والوقوع في الخطأ بعدم التفريق بينهما، متمنياً من أصحاب هذه الصفحات الإفصاح عن هويتهم وبيانها، كون هذه الصفحات داعمة له كفنان، ومترقبة ومواكبة لكل تفاصيل مسيرته الفنية والحياتية، ولا تتحدث باسمه.

وختم خياط رسالته قائلاً إنه لا يحق لأي شخص من معجبيه أو متابعيه التكلم باسمه، معبراً لهم عن حبه الشديد لجمهوره.

img

يشار إلى أن الفنان باسل خياط سيتواجد في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل "الظل" تأليف سيف رضا حامد، وسيناريو وحوار زهير رامي الملا، ومن إخراج التونسي محمد خياري، كما سيتولى الإنتاج المنتج مفيد الرفاعي، وهذا العمل تم تأجيله لعدة سنوات في السابق ليتم التحضير له ليكون حاضراً عبر الشاشة في الموسم المقبل.

والجدير ذكره أن خياط شارك في الموسم الرمضاني الفائت في مسلسل "النحات" من كتابة بثينة عوض، وإخراج مجدي السميري، حيث عرض منه 15 حلقة، بسبب توقف التصوير بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما كان من المفترض أن يعرض الجزء الثاني من العمل بعد رمضان، إلا أن الإقبال الجماهيري الضعيف على المسلسل وعدم نجاحه، أدى إلى تجاهل فكرة إكمال الجزء الثاني للعمل.

ويروي النحات قصة "يمان"، الذي يقرر أن ينتقل إلى بيت العائلة، حيث يقيم هناك لتدريس النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة، خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسيطر عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات طويلة، لتدور العديد من الأحداث، ويجسد خياط في العمل ثلاث شخصيات، الأولى "يمان" والثانية شقيقه التوأم والثالثة والدهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً