استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب صور...

أخبار النجوم

استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب صورته مع فنان إسرائيلي

أكدت مصادر خاصة في نقابة المهن التمثيلية المصرية، أنه تم توجيه استدعاء رسمي إلى الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق معه في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك على خلفية ظهوره في صور مع فنانين من إسرائيل. وقالت المصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن لجنة مشكلة من أعضاء النقابة يرأسهم الفنان المصري أشرف زكي بصفته نقيبًا للممثلين ستقوم بالتحقيق مع محمد رمضان خلال يومين عقب عودته من السفر. وأوضحت المصادر أن اللجنة سيكون لها أسئلة لمحمد رمضان بشأن طريقة التصوير وما ظهر من مظاهر احتفاء بهذا الفنان المذكور والتي توحي بأنه يعرفه، مشددة على أنه لن يكون هناك تهاون حال

أكدت مصادر خاصة في نقابة المهن التمثيلية المصرية، أنه تم توجيه استدعاء رسمي إلى الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق معه في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك على خلفية ظهوره في صور مع فنانين من إسرائيل.

وقالت المصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن لجنة مشكلة من أعضاء النقابة يرأسهم الفنان المصري أشرف زكي بصفته نقيبًا للممثلين ستقوم بالتحقيق مع محمد رمضان خلال يومين عقب عودته من السفر.

وأوضحت المصادر أن اللجنة سيكون لها أسئلة لمحمد رمضان بشأن طريقة التصوير وما ظهر من مظاهر احتفاء بهذا الفنان المذكور والتي توحي بأنه يعرفه، مشددة على أنه لن يكون هناك تهاون حال التوصل إلى معلومات جديدة بشأن تلك الصورة لاسيما وأن محمد رمضان نفى معرفته بهذا الفنان.

ونوّهت المصادر إلى أن اللجنة من مهامها شرح اللائحة للوقوف على وقوع محمد رمضان في أي من إحداها يدينه من عدمه، معقبة: "سيتم صياغة بيان رسمي بتفاصيل ما تناوله التحقيق وما سيسفر عنه خلال الساعات المقبلة".

وأحدث محمد رمضان، جدلًا على مدار الساعات الماضية بشأن صور له تم تداولها برفقة فنانين لم يرغب الجمهور المصري أن يظهر بها الفنان ذو الشعبية الجارفة في مصر، لاسيما وأنه حقق الكثير من النجومية بفضل جمهوره.

من جهته كان للفنان محمد رمضان رد على ما أثير، حيث أكد أنه "لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه"، كي يحترم مشاعر الجمهور لأن الكثيرين يطلبون التصوير معه.

وكتب محمد رمضان قائلًا: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ10000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح".


 

قد يعجبك ايضاً