الترهلات في فخذي الراقصة صافيناز تص...

أخبار النجوم

الترهلات في فخذي الراقصة صافيناز تصدم الجمهور (فيديو)

فاجأت الراقصة الأرمينية الشهيرة صافيناز، الجمهور بالتصريحات التي أدلت بها في ظهورها التلفزيوني الأخير؛ إذ تحدثت عن خيانة زوجها لها وانفصالها عنه بسبب ذلك، والعروض التي تلقتها للزواج سرا، إضافة إلى الكثير من أسرار وحكايات الفنانة الاستعراضية المقيمة في مصر. ورغم أن تلك التصريحات وضعت اسم الممثلة ذات الأصول الروسية، في قائمة الأكثر تداولا بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، إلا أن الإطلالة التي ظهرت بها "صافيناز" كما يطلق عليها البعض، خلال اللقاء، كان لها نصيب أيضا من تعليقات الجمهور. وما زاد من حدة تلك التعليقات أن الإطلالة كشفت في أحد المشاهد التي التقطتها الكاميرا عن حجم الترهلات التي تعاني

فاجأت الراقصة الأرمينية الشهيرة صافيناز، الجمهور بالتصريحات التي أدلت بها في ظهورها التلفزيوني الأخير؛ إذ تحدثت عن خيانة زوجها لها وانفصالها عنه بسبب ذلك، والعروض التي تلقتها للزواج سرا، إضافة إلى الكثير من أسرار وحكايات الفنانة الاستعراضية المقيمة في مصر.

ورغم أن تلك التصريحات وضعت اسم الممثلة ذات الأصول الروسية، في قائمة الأكثر تداولا بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، إلا أن الإطلالة التي ظهرت بها "صافيناز" كما يطلق عليها البعض، خلال اللقاء، كان لها نصيب أيضا من تعليقات الجمهور.

img

وما زاد من حدة تلك التعليقات أن الإطلالة كشفت في أحد المشاهد التي التقطتها الكاميرا عن حجم الترهلات التي تعاني منها صافيناز لا سيما في منطقة الفخذين، رغم أنها لم تتجاوز السادسة والثلاثين من عمرها بعد؛ إذ إنها من مواليد (20 ديسمبر/ كانون الأول 1983).

ومن ضمن التعليقات التي تم رصدها حول هذه اللقطة؛ "جسمها مترهل كتير"، "هي فيها نسبة ترهل فعلاً بس حلوة قوي"، "مش مترهلة خالص هي جمب وركها بس"، فيما قال آخر، إن لزوجها الحق بالانفصال عنها بسبب الترهلات التي تملأ جسدها، على حد قوله.

وتعاني معظم السيدات والفتيات من مشكلة ترهل الجسم، ويعود سبب الترهل للزيادة الكبيرة في الوزن وفقدان الوزن السريع إضافة إلى عوامل أخرى كالحمل والولادة وعدم ممارسة التمارين الرياضية باستمرار وعدم شرب كميات كافية من الماء بانتظام والتقدم في العمر.

وهناك العديد من الطرق لمنع تراكم الترهلات في حال ظهورها، كاستخدام الكريمات التي تُحفّز إنتاج بروتين الكولاجين والغنيّة بفيتامين A وفيتامين E، والمشي بخطوات سريعة يوميًّا لمدّة لا تقلّ عن نصف ساعة، بالإضافة إلى الإكثار من شُرب الماء.

وكانت صفيناز قالت خلال اللقاء التلفزيوني إن زوجها "مثله مثل الغالبية العظمى من الرجال، وعلى رغم أن الرجال كانت تنظر إليّ وهو يسير معي، إلا أنه كان ينظر خلسة إلى النساء والفتيات"، وأكدت الراقصة الشرقية، أن خيانته لها لم تتعد حدود الإعجاب والنظر ولكن إذا أتيحت الفرصة له لتطور الأمر عن ذلك.


 

قد يعجبك ايضاً