دنيا بطمة تعرض فيديو من عملية ولادت...

أخبار النجوم

دنيا بطمة تعرض فيديو من عملية ولادتها.. وزوجها يقطع الحبل السري

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن استقبالها ابنتها الثانية "ليلى روز" منذ ما يقارب الشهر، وكانت بطمة قد وعدت متابعيها بمشاركتهم تفاصيل الولادة مباشرة مما عرضها للهجوم والسخرية حينها. وقبل ساعات كشفت بطمة أنها أكملت 40 يومًا على الولادة وقررت تنفيذ وعدها ومشاركة صور من داخل المستشفى، بالإضافة لنشرها فيديو لحظة قيام زوجها المنتج البحريني محمد الترك بقطع الحبل السري بعد الولادة.           View this post on Instagram                       A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) وتفاعل الجمهور مع البوستات وخاصة فيديو قطع الحبل

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن استقبالها ابنتها الثانية "ليلى روز" منذ ما يقارب الشهر، وكانت بطمة قد وعدت متابعيها بمشاركتهم تفاصيل الولادة مباشرة مما عرضها للهجوم والسخرية حينها.

وقبل ساعات كشفت بطمة أنها أكملت 40 يومًا على الولادة وقررت تنفيذ وعدها ومشاركة صور من داخل المستشفى، بالإضافة لنشرها فيديو لحظة قيام زوجها المنتج البحريني محمد الترك بقطع الحبل السري بعد الولادة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وتفاعل الجمهور مع البوستات وخاصة فيديو قطع الحبل السري، ورأى البعض أن الفيديو هو رد قوي من الفنانة على كل المشككين بحملها؛ إذ كان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين شككوا بحملها، وعند ولادتها انتشرت أخبار تفيد بأنها قامت بشراء الطفلة، ليأتي هذا الفيديو من الحدث مباشرة من أجل نفي جميع هذه الأخبار.

ومن أبرز التعليقات: "صفعة قوية لكل المشككين. ألف مبروك والقادم اجمل بإذن الله لك"، "شفت بعض التعاليق الي قالو كانت دايرة البونج نتمنى هاد الفيديو ايسكتهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

فيما رأى البعض أن الفيديو خاص جدًا وكان يجب أن لا تعرضه حتى ولو بهدف إثبات ولادتها وتكذيب الشائعات التي شككت بحملها، معتبرين أنها بذلك كسرت خصوصية ابنتها.

هذا وقبل مدة كانت قد انتشرت أخبار عن وجود خلافات بين بطمة وزوجها وأنهما على وشك الانفصال، إلا أن بطمة عادت ونشرت فيديو يجمعهما نافيه بذلك هذه الأخبار ومؤكدة على متانة علاقتهما.

وعلى صعيد آخر ما زالت بطمة تُحاكم في قضية حساب حمزة مون بيبي على إنستغرام والذي يقوم بنشر صور جريئة للمشاهير وتهديدهم وابتزازهم، وكانت قد كشفت التحقيقات أن بطمة وشقيقتها ابتسام تديرانه وأنهما وراءه؛ ما تسبب برفع عدد من الدعاوى ضدهما.

وتم إلقاء القبض على شقيقتها ابتسام التي تتواجد حاليًا في الحجز فيما ما زال التحقيق جاريا مع دنيا بانتظار انتهاء التحقيقات إلا أن حملها تسبب بتأجيل هذه التحقيقات.

يُشار إلى أن بطمة بدأت مشوارها من برنامج المواهب آراب أيدول في موسمه الأول ووصلت للحلقة النهائية التي فازت بها المصرية كارمن سليمان، وتزوجت بطمة من مدير أعمالها محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك.


 

قد يعجبك ايضاً