قبلة حميمة من آيتن عامر لزوجها تشعل...

أخبار النجوم

قبلة حميمة من آيتن عامر لزوجها تشعل هجوما ضدها

أشعلت الفنانة المصرية آيتن عامر، الجدل عبر السوشال ميديا، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها على شفتيه، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ34 يوم أمس السبت، والذي أقيم بمنزلها وسط حضور عدد من أصدقائها. وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على السوشال ميديا، آيتن عامر وهي تطفئ الشمع، ليدخل زوجها ممسكًا بهدية ومهنئًا إياها بعيد ميلادها، إذ يقوم بتقبيلها من خدها ولكن صديقتها أصرت على أن تقبله قبلة رومانسية، وهو ما فعلته، الأمر الذي عرّضها لانتقادات بعض جمهورها.           View this post on Instagram                    

أشعلت الفنانة المصرية آيتن عامر، الجدل عبر السوشال ميديا، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها على شفتيه، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ34 يوم أمس السبت، والذي أقيم بمنزلها وسط حضور عدد من أصدقائها.

وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على السوشال ميديا، آيتن عامر وهي تطفئ الشمع، ليدخل زوجها ممسكًا بهدية ومهنئًا إياها بعيد ميلادها، إذ يقوم بتقبيلها من خدها ولكن صديقتها أصرت على أن تقبله قبلة رومانسية، وهو ما فعلته، الأمر الذي عرّضها لانتقادات بعض جمهورها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

كما نشرت آيتن عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، مجموعة من صور حفل عيد الميلاد، وعلقت عليها: "شكرا لكل اصحابي أحلى عيد ميلاد في الدنيا"، ليعلق زوجها: "كل سنة وانتي طيبة ياقلبي وعقبال مليوون سنة".

img

وانهالت التعليقات السلبية على آيتن، منها: "إيه قلة الأدب دي، في حاجة اسمها غرفة نوم اعملوا فيه اللي بدكن.. ليه العلن دائما عرفنا إنكم بتحبوا بعض بس العيب على اللي بتصور هي اللي طلبت منهم كده.. صراحة حاجة مفيهاش رومانسية خالص دي قلة أدب وبجاحة وتقليد أعمى للغرب".

لكن آخرين هاجموا من هاجم الفنانة المصرية، حيث أكدوا أن ما حدث أمر طبيعي بين الأزواج، وأن مهاجمة فنانة محترمة كآيتن عامر غير مبرر، وينم عن تخلف ورجعية.

img

وفي وقت سابق، كانت آيتن قد شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقاطع فيديو من حفل زفافها على مدير التصوير محمد عز العرب والذي أقيم في 2015.

واحتفلت آيتن عامر بمرور 5 أعوام على زواجها، حيث نشرت بعض صور لها بحفل الزفاف، موجهة رسالة لزوجها: "أنت أحلى فرحة في حياتي كل سنة وإحنا مع بعض.. 5سنين.. الأجمل في عمري" .

وكانت الفنانة آيتن عامر، قد طلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لابنها يوسف بالشفاء، بعدما أصيب بكسر في الترقوة، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "ادعوا ليوسف حبيبى ربنا يهون عليه الفترة اللى جاية كسر فى الترقوة الألم لا يحتمل".

كما نشرت آيتن عامر، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" صورة لابنها، وعلقت عليها: "ادعو لإبنى ربنا يهون عليه الوجع والألم.. ربنا يحفظ كل الأطفال يا رب"، وهو ما أثار تعاطف جمهورها، متمنين لابنها الشفاء العاجل.

 


 

قد يعجبك ايضاً