هل شطب محمد رمضان من نقابة الممثلين...

أخبار النجوم

هل شطب محمد رمضان من نقابة الممثلين بسبب صورته مع فنان إسرائيلي؟

أحدث الفنان المصري محمد رمضان، جدلًا على مدار الساعات الماضية بشأن صور له تم تداولها برفقة فنان إسرائيلي، الأمر الذي أغضب شريحة كبيرة من جمهوره العربي. وعلى خلفية تلك الصورة تم تداول أنباء تؤكد شطب محمد رمضان من عضوية نقابة المهن التمثيلية في مصر، خاصة وأن قوانين ولوائح النقابة لا تجيز أن يتلقط الفنان صورًا مع فنانين يرفضهم الشعب المصري ولا يتعامل مع الدول التي يأتون منها. ودشّن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ باسم #محمد_رمضان وسرعان ما صعد للتريند السعودي، وسط تداول تغريدات وصور لمحمد رمضان مع معجبيه من كل الأطياف والأعمال وحتى الأديان.  تلك الضجة جعلت الفنان المصري أشرف زكي،

أحدث الفنان المصري محمد رمضان، جدلًا على مدار الساعات الماضية بشأن صور له تم تداولها برفقة فنان إسرائيلي، الأمر الذي أغضب شريحة كبيرة من جمهوره العربي.

وعلى خلفية تلك الصورة تم تداول أنباء تؤكد شطب محمد رمضان من عضوية نقابة المهن التمثيلية في مصر، خاصة وأن قوانين ولوائح النقابة لا تجيز أن يتلقط الفنان صورًا مع فنانين يرفضهم الشعب المصري ولا يتعامل مع الدول التي يأتون منها.

ودشّن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ باسم #محمد_رمضان وسرعان ما صعد للتريند السعودي، وسط تداول تغريدات وصور لمحمد رمضان مع معجبيه من كل الأطياف والأعمال وحتى الأديان. 

تلك الضجة جعلت الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية يحسم جدل شطب رمضان من النقابة؛ إذ قال في تصريح صحفي لإرم نيوز إن مسألة شطب الفنان محمد رمضان من نقابة الممثلين عارٍ تمامًا عن الصحة، مبديًا اندهاشه من كافة ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن الأمور لا تستحق التسرع كون محمد رمضان من حقه أن يدافع عن نفسه.

وشددّ أشرف زكي، على أن مسألة ظهور محمد رمضان، في صور مع فنانين من إسرائيل محل تحقيق، مردفًا أن بيانًا رسميًا يُصاغ في هذا الشأن وإطلاع الجمهور على تفاصيل التقاط تلك الصور، لا سيّما وأن الأمر أثار غضب جموع الجماهير في مصر وبعض دول الوطن العربي.

ونوّه أشرف زكي، بأنه لم يوضع في الاعتبار مسألة شطب الفنان محمد رمضان؛ لأنه تواصل معه وقال إنه لا يعلم من هو الشخص الذي كان يقوم بالتصوير معه، مستطردا: "مش هطلب بطاقة هوية كل واحد بيطلب مني التصوير معه".

من جهته ردّ محمد رمضان على ما أثير بتأكيده أنه "لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه"، كي يحترم مشاعر الجمهور لأن الكثيرين يطلبون التصوير معه.

وكتب محمد رمضان قائلًا: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ10000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح".

 


 

قد يعجبك ايضاً