من هي ميرنا الهلباوي خطيبة نجم ستار...

أخبار النجوم

من هي ميرنا الهلباوي خطيبة نجم ستار أكاديمي محمد عطية؟

يحتل اسم البلوغر والكتابة المصرية ميرنا الهلباوي، حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسمها قائمة التريند السعودي بعدما دخل اسمها ضمن الأعلى تداولًا عبر محرك البحث الأشهر "غوغل"، وذلك في أعقاب الإعلان رسميًا عن ارتباطها بنجم "ستار أكاديمي" الفنان المصري محمد عطية. وحرص عدد من الجمهور على التساؤل بشأن ميرنا الهلباوي ومن هي، لاسيما وأنها استطاعت أن تخطف قلب محمد عطية، الذي أعلن سابقًا في لقاء تلفزيوني له أنه عندما تم خطبتها سابقًا، واجه الأمر بالصمت حتى انفصلت عن خطيبها ليجد الباب مفتوحًا أمامه كي يعترف لها بحبه. وعلى الرغم من ارتباط ميرنا الهلباوي ومحمد عطية قبل نحو

يحتل اسم البلوغر والكتابة المصرية ميرنا الهلباوي، حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسمها قائمة التريند السعودي بعدما دخل اسمها ضمن الأعلى تداولًا عبر محرك البحث الأشهر "غوغل"، وذلك في أعقاب الإعلان رسميًا عن ارتباطها بنجم "ستار أكاديمي" الفنان المصري محمد عطية.

وحرص عدد من الجمهور على التساؤل بشأن ميرنا الهلباوي ومن هي، لاسيما وأنها استطاعت أن تخطف قلب محمد عطية، الذي أعلن سابقًا في لقاء تلفزيوني له أنه عندما تم خطبتها سابقًا، واجه الأمر بالصمت حتى انفصلت عن خطيبها ليجد الباب مفتوحًا أمامه كي يعترف لها بحبه.

وعلى الرغم من ارتباط ميرنا الهلباوي ومحمد عطية قبل نحو شهر، إلا أن إعلان الخطوبة رسميًا وفي أجواء عائلية بسيطة، جعل من الضرورة الكشف عن ما لا يعرفه الكثيرون عن ميرنا الهلباوي، حيث وُلدت في الإسكندرية، ودرست بإحدى المدارس الفرنسية، وتخرجت في كلية السياحة والفنادق.

وتعد ميرنا الهلباوي بلوغر وكاتبة مصرية معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها الكثير من المتابعين على السوشال ميديا، كما أنها تمتلك مطعمًا شهيرًا في الإسكندرية، وله عدة فروع خارجها.

وتعرف ميرنا الهلباوي بأنها حفيدة كمال توفيق الهلباوي، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان، والمتحدث باسم الجماعة في الغرب، واستطاعت أن تعمل وعملت ميرنا الهلباوي في الراديو كمذيعة لفترة من خلال محطة "إينرجي"، وقدمت برنامج "من طاقتك لسلامو عليكو"، لكنها لم تستمر طويلًا، لأن هذا العمل لم يشبع هواية السفر والتنقل عندها.

وبعدها خاضت ميرنا الهلباوي تجربتها في الصحافة، حيث عملت لمدة 5 سنوات، بمجلة "7 أيام"، وكتبت روايتين؛ هما: "حلو مثل القهوة مر مثل الشوكولا"، و"كونداليني".

وكانت ميرنا الهلباوي، تمارس رياضة كرة القدم، التي تعشقها في أحد الأندية، لكنها توفقت؛ بسبب إصابتها، وكانت ميرنا مخطوبة من قبل، عام2018، لشاب يُدعى "عزت صبري"، لكنهما انفصلا.

واحتفل محمد عطية بخطوبته على ميرنا الهلباوي مساء الجمعة، بحضور عائلتيهما فقط، لكن وعلى الرغم من أن الحفل البسيط الذي أقامه الثنائي لإعلان خطوبتهما رسميًا، إلا أنه جرى تداول العديد من مقاطع الفيديو من الحفل، أظهرت فرحتهما ببعضهما.

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته البلوغر المصرية إنجي الإنجباوي، والتي تجمعها صداقة قوية بالثنائي، ظهر بها عطية وميرنا وهما يرقصان معًا بطريقة مختلفة عن المعتاد كنوعٍ من الاحتفال، والذي يبدو أنه اعتمد في تصويره على الأسلوب المتبّع في بعض مقاطع الفيديو المُنتجة عبر تطبيق "تيك توك".

وسرعان ما تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو ذلك، مشيرين في أغلب التعليقات التي جاءت عليه إلى أن طريقة رقص الثنائي كانت طريفة، وأنهما شخصان مختلفان بالطاقة التي يمتلكانها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by IngyElengbawy انچي الانجباوى (@ingyelengbawy)

وكان محمد عطية قد فاجأ جمهوره بنشر مجموعة صور لهما معًا في وقتٍ سابق، ليعلن أنه على علاقة حب معها، والتي ظهر في إحداها وهو يحتضنها أثناء حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لتبدأ بعدها سلسلة من نشر الصور بين الطرفين في العديد من المناسبات، عبر فيها الاثنان عن حبهما لبعضهما، جاء في إحداها قول عطية: "لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم".

 


 

قد يعجبك ايضاً