محمد رمضان يرد على انتشار صورته مع...

أخبار النجوم

محمد رمضان يرد على انتشار صورته مع مغن إسرائيلي بفيديو

رد الفنان المصري محمد رمضان، على الجدل الذي أثير بعد نشر صورته مع المغني الإسرائيلي "عومير آدام" خلال تواجدهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي كشف عنها المدون الإماراتي حمد المزروعي. وبعد موجة الغضب التي تعرض لها رمضان من قبل متابعيه على السوشال ميديا، نشر الفنان مقطع فيديو وهو يلتقط صورًا تذكارية مع العديد من الأشخاص كانوا في استقباله بالمطار، وعلق عليها قائلا: "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى لكم دينكم ولي ديني"، في إشارة إلى أن لم يكن يعلم ما هوية ولا ديانة المغني الإسرائيلي الذي ظهر معه في الصورة التي نشرها المزروعي. 

رد الفنان المصري محمد رمضان، على الجدل الذي أثير بعد نشر صورته مع المغني الإسرائيلي "عومير آدام" خلال تواجدهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي كشف عنها المدون الإماراتي حمد المزروعي.

وبعد موجة الغضب التي تعرض لها رمضان من قبل متابعيه على السوشال ميديا، نشر الفنان مقطع فيديو وهو يلتقط صورًا تذكارية مع العديد من الأشخاص كانوا في استقباله بالمطار، وعلق عليها قائلا: "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى لكم دينكم ولي ديني"، في إشارة إلى أن لم يكن يعلم ما هوية ولا ديانة المغني الإسرائيلي الذي ظهر معه في الصورة التي نشرها المزروعي. 

وكان المغرد الإماراتي المعروف حمد المزروعي، قد أثار حالة من الجدل بعد نشر صورة لمحمد رمضان برفقة الفنان المصري مع المغني الإسرئيلي على صفحته على تويتر، وعلق عليها بقوله: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في اسرائيل... دبي تجمعنا".

img

ليتم لاحقًا تداول الصورة بشكل فيروسي عبر عدة صفحات في منصات التواصل الاجتماعي، وانقسام الجمهور بين مؤيد ومعارض على كيفية أخد محمد رمضان لصورة مع مغنٍ إسرائيلي.

يذكر أن محمد رمضان، كان قد حصل على تأشیرة الإقامة الذھبیة من دولة الإمارات قبل شهرين، ونشر صورة للتأشيرة عبر حسابه على إنستغرام، وعلق علیھا قائلا: "شكرا حاكم دبي الشیخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرا حكومة دبي على أجمل ھدیة التأشیرة الذھبیة لدولة الإمارات العربیة المتحدة حفظھا الله وحفظ حكامھا وشعبھا الغالي ثقة في الله نجاح"، وتصل الإقامة التي حصل علیھا الممثل والمغني المصري، إلى عشرة أعوام، بدءا من العام الحالي 2020 وحتى العام 2030.

وبعد حصوله على الإقامة الذهبية، قام محمد رمضان، بتصوير أحدث أغانیه بعنوان "یا حبیبي" في إمارة دبي والتي شاركه في غنائها الفنان العالمي میتر جیمس.

وفي سياق آخر، كشف محمد رمضان، موعد بدء تصویر مسلسله الجدید "موسى" المقرر أن ینافس به في موسم دراما رمضان القادم، بعدما حقق نجاحًا كبیرًا ھذا العام، بمسلسل "البرنس".

وقال رمضان في تصریحات لـ"فوشیا" على ھامش حضوره مھرجان الفضائیات العربیة في دورته الحادیة عشرة: "مسلسل موسى ھبدأ تصویره یوم 21 نوفمبر إن شاء الله، والشخصیة اللي ھلعبھا ھتكون خط الصعید، ده جزء كبیر من الحقیقة بالفعل".

 


 

قد يعجبك ايضاً