وصفت خطيبها أحمد سعد بالمختلف ولن تتنازل عنه.. من هي علياء بسيوني؟‎
وصفت خطيبها أحمد سعد بالمختلف ولن تتنازل عنه.. من هي علياء بسيوني؟‎وصفت خطيبها أحمد سعد بالمختلف ولن تتنازل عنه.. من هي علياء بسيوني؟‎

وصفت خطيبها أحمد سعد بالمختلف ولن تتنازل عنه.. من هي علياء بسيوني؟‎

منذ أن أعلن الفنان المصري أحمد سعد، ارتباطه بعلياء بسيوني، وعلاقتهما تحت المجهر؛ إذ يكاد لا يمر تعليق للفنان المصري عنها أو أي تصرف تجاهها مرور الكرام، خصوصًا وأن أحمد سعد لطالما أثار الجدل بعلاقته الشائكة مع زوجتيه السابقتين، ريم البارودي، وسمية الخشاب.

ومؤخرًا عادت علياء بسيوني إلى الواجهة، بعدما قام الفنان المصري بحذف صورها من حسابه عبر موقع إنستغرام، وهو ما دفع الكثير من متابعيه للسؤال حينها عن السبب الذي يقف وراء حذفها، وعمّا إذا كانا قد انفصلا أم لا، ليخرج بعدها أحمد سعد بتصريحات قال فيها:"مفيش انفصال خالص، ولكن احنا لقينا إن كل يوم بتنزل أخبار، والناس بتاخد الصور من على الانستغرام، والأخبار بتكون مقولناهاش"، مضيفًا: "أنا كنت عايز العلاقة تكون خاصة، زي ناس كتير علاقاتهم خاصة، منعرفش عنهم حاجات، فقررنا إن إحنا نشيل الصور".

وذلك بعد مرور نحو أسبوعٍ من سخرية الجمهور منه على مغازلة بعث بها لخطيبته، أثناء تواجدها معه في بروفات دار الأوبرا المصرية، استعدادًا لإحياء حفل ضمن مهرجان الموسيقى العربية، حيث نشر صورة لها عبر حسابه في إنستغرام، أرفقها بتعليقٍ قال فيه: "أكتر حاجتين بحبهم"، ليبدأ الجمهور حينها بالسخرية؛ إذ قال أحدهم: "واللي قبليها برده كنت بتحبها وغنتلها في الفرح أغنيه حلوه أوي.. خافي على طحالك يا بنتي"، فيما قالت أخرى: "خليك حلو معاها بقا ومتخلهاش تشيل الطحال"، وسخر آخر: " ربنا يخليلك طحالك وما يحرمكيش منه".

وكانت تلك المرة الثانية التي يسخر فيها الجمهور من أحمد سعد لمغازلته خطيبته، إذ سبقها سخريتهم منه لرسالة لها كتبها باللغة الانجليزية، وهو الأمر الذي على ما يبدو جعل أحمد سعد يقرر حذف تلك الصور من حسابه للابتعاد بنفسه وبخيبته عن التعليقات الساخرة.

وكان أحمد سعد، قد احتفل بخطوبته على علياء بسيوني، في جو عائلي بسيط، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، المطلة على النيل، وذلك بعدما جمعتهما قصة حب، فمن هي علياء بسيوني، التي ارتبط بها أحمد سعد وكانت حديث الجمهور على مدار الأشهر القليلة الماضية، مع كلِ تعليق للفنان المصري؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com