دينا الشربيني تغادر منزل عمرو دياب....

أخبار النجوم

دينا الشربيني تغادر منزل عمرو دياب.. وتنفذ عقابها له

أكد مصدر مقرب من النجم المصري عمرو دياب، وحبيبته الفنانة دينا الشربيني، أن الأخيرة غادرت منزل الأول الذي يجمعهما منذ تطور علاقتهما سويا خلال العامين الماضيين. وأكد المصدر أن دينا الشربيني، قطعت علاقتها بعمرو دياب، ولا يتحدثان سويا منذ أسبوع مضى على شجارهما لاسيما وأن الهضبة يصر على عدم مهاتفتها أو الإقدام على مصالحتها. وشدد المصدر على أن الشربيني تقيم في منزل بعيد تماما عن عمرو دياب، منوها بأنها أصرت على معاقبته ولم تحضر معه حفل زفاف خاصا أقيم الخميس الماضي. وأحيا عمرو دياب، حفل زفاف خاصا ظهر خلاله باللوك الجديد بالشعر الأشقر الذي اعتمده مؤخرا حيث أمتع ضيوف الحفل

أكد مصدر مقرب من النجم المصري عمرو دياب، وحبيبته الفنانة دينا الشربيني، أن الأخيرة غادرت منزل الأول الذي يجمعهما منذ تطور علاقتهما سويا خلال العامين الماضيين.

وأكد المصدر أن دينا الشربيني، قطعت علاقتها بعمرو دياب، ولا يتحدثان سويا منذ أسبوع مضى على شجارهما لاسيما وأن الهضبة يصر على عدم مهاتفتها أو الإقدام على مصالحتها.

وشدد المصدر على أن الشربيني تقيم في منزل بعيد تماما عن عمرو دياب، منوها بأنها أصرت على معاقبته ولم تحضر معه حفل زفاف خاصا أقيم الخميس الماضي.

وأحيا عمرو دياب، حفل زفاف خاصا ظهر خلاله باللوك الجديد بالشعر الأشقر الذي اعتمده مؤخرا حيث أمتع ضيوف الحفل بمجموعة من أغانيه المتنوعة والجديدة، كما أحيا فقرة من حفل الزفاف أيضا نجم الغناء الشعبي أوكا.

وبالفعل غابت دينا الشربيني، عن هذا الحفل، حيث زعم أن علة غيابها انشغالها في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

ومؤخرًا كشف مصدر مقرب من عمرو دياب ودينا الشربيني، عن وقوع شجار بينهما أدى إلى علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سويًا.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن عمرو دياب، كان يتحدث مع دينا الشربيني في أمور خاصة بينهما ولكن تفاجأ الحضور بعلو صوته عليها ودخل في حالة من العصبية والتي واجهتها دينا بصمت ولم تمر لحظات وغادرا المكان.

ونوّه المصدر بأن الشربيني لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، بل وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق عمرو دياب على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

وأضاف المصدر أن شجار الشربيني وعمرو دياب لا ينتهي إلا أنه لم تتصاعد وتيرته كما حدث هذه المرة خاصة وأن دينا هذه المرة غاضبة، فضلًا عن أن عمرو دياب لا يرغب في مصالحتها إلا أنه سيحاول أن يفعل ذلك خلال اليومين المقبلين لإنهاء الأزمة قبل أن تتفاقم.

يذكر أن فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

يذكر أيضا أن عمرو دياب قد طرح مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "الجو جميل" وهي من كلمات محمد القياتي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس أمير محروس.


 

قد يعجبك ايضاً