ديمة قندلفت لتيم حسن: شكلك رح تسرق...

أخبار النجوم

ديمة قندلفت لتيم حسن: شكلك رح تسرق منّي أغلى شيء.. والفنان يعلق

أثارت الفنانة السورية ديمة قندلفت جدلاً بين متابعيها وفضولهم لمعرفة تفاصيل حول تغريداتها، وحاولوا استجوابها في تعليقاتهم عندما غردت على حسابها في تويتر متوجهة بكلامها إلى الفنان تيم حسن قائلة: "جيت عالهيبة لأسرق منّك كل شي..بس شكلك إنت اللي رح تسرق منّي أغلى شي..". وأشارت ديمة بذلك للفنان تيم حسن الذي يلعب شخصية "جبل شيخ الجبل" في مسلسل "الهيبة الرد" ليأتي الجواب من حسن نفسه تعليقاً على منشورها قائلا:"وكتير سرقات بيجي عليها عفو..ولنشوف! منورة الهيبة والحرود ديمة". وتابعت قندلفت بردّها الحماسي عليه: "والله هيبتك ياغالي بدها عفو الله". وتفاعل المتابعون مع كلماتها وتعليق حسن ليسألها أحدهم: "لحد الآن شايفينكن راس

أثارت الفنانة السورية ديمة قندلفت جدلاً بين متابعيها وفضولهم لمعرفة تفاصيل حول تغريداتها، وحاولوا استجوابها في تعليقاتهم عندما غردت على حسابها في تويتر متوجهة بكلامها إلى الفنان تيم حسن قائلة: "جيت عالهيبة لأسرق منّك كل شي..بس شكلك إنت اللي رح تسرق منّي أغلى شي..".

وأشارت ديمة بذلك للفنان تيم حسن الذي يلعب شخصية "جبل شيخ الجبل" في مسلسل "الهيبة الرد" ليأتي الجواب من حسن نفسه تعليقاً على منشورها قائلا:"وكتير سرقات بيجي عليها عفو..ولنشوف! منورة الهيبة والحرود ديمة".

وتابعت قندلفت بردّها الحماسي عليه: "والله هيبتك ياغالي بدها عفو الله".

وتفاعل المتابعون مع كلماتها وتعليق حسن ليسألها أحدهم: "لحد الآن شايفينكن راس براس هيك اوحيتيلنا أنو الغلبة لجبل". فكان ردّها: "مو بالضرورة".

img

وتؤدي قندلفت في "الهيبة- الرد" شخصية "رانيا عمران" لتشكل البطولة النسائية في هذا الجزء بعد بطلات تناوبن في الأجزاء السابقة على تقديم شخصيات تكون على تماس مباشر مع "جبل- تيم حسن" وبموضوعات الهيبة ومشكلاتها ومشكلات أهلها.

‏وتكون شخصية قندلفت محرِّضة ضدّ "جبل"، وتؤدي دور بدور ابنة خاله جمال الذي خان جبل وكان خصمه، لتشكل هذه الظروف عائقاً أمامها في أن تعيش قصة حب مع جبل. بينما ستكون على علاقة وتماس مع "نمر السعيد- عادل كرم" الذي يعتبر من أشد أعداء جبل.

أما شخصية "رانيا عمران" فكما صرحت عنها الفنانة السورية قبل بدء العمل هي شخصية غامضة ومخالفة لرأي الجمهور، وتضعهم في حيرة وتشغلهم في مجموعة من الأسئلة بدورها المركب الملتفّ بالغموض، وإذا ما كان هناك علاقة حب ستربطها بجبل مع تقدم أحداث العمل أم لا.

واستطاع هذا العمل منذ بدء عرض أولى حلقاته أن يحقق جماهيرية كبيرة، ونسبة مشاهدات عالية على الرغم من كل الانتقادات التي طالته، وطالت أجزاءه خاصة وأن عرضه جاء خارج الموسم الدرامي في رمضان.

يشار إلى أن "الهيبة" من تأليف ورشة كتابة، وإخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان للمنتج صادق الصباح.

 


 

قد يعجبك ايضاً