راندا حافظ تعتزل الغناء بسبب حمو بي...

أخبار النجوم

راندا حافظ تعتزل الغناء بسبب حمو بيكا وحسن شاكوش

فاجأت المطربة المصرية الشابة راندا حافظ جمهورها عبر السوشال ميديا بخبر اعتزالها الفن نهائيا بسبب عدم تقدير الجمهور لفنها وإقباله على أغاني المهرجانات الشعبية، وهو ما أثار غضب جمهورها خاصة أنها من أوائل النجمات اللواتي ترجمت أغانيهن للغة التركية. ونشرت راندا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر‏": "الحمد لله بعد أكتر من 10 سنين على أغنيتي ‎جوايا كتير اللي كانت أول أغنية لمطربة مصرية تترجم تركي مازالت الإذاعات التركية بتتكلم عن نجاحها لحد دلوقتي". وأضافت راندا: "ونظرًا لأن الواحد مش عارف ياخد حقه ولا التقدير في بلده في زمن مهرجانات ‎حمو بيكا و‎حسن شاكوش‎.. اعتزال.. شكرا". كما سبقتها بتغريدة

فاجأت المطربة المصرية الشابة راندا حافظ جمهورها عبر السوشال ميديا بخبر اعتزالها الفن نهائيا بسبب عدم تقدير الجمهور لفنها وإقباله على أغاني المهرجانات الشعبية، وهو ما أثار غضب جمهورها خاصة أنها من أوائل النجمات اللواتي ترجمت أغانيهن للغة التركية.

ونشرت راندا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر‏": "الحمد لله بعد أكتر من 10 سنين على أغنيتي ‎جوايا كتير اللي كانت أول أغنية لمطربة مصرية تترجم تركي مازالت الإذاعات التركية بتتكلم عن نجاحها لحد دلوقتي".

وأضافت راندا: "ونظرًا لأن الواحد مش عارف ياخد حقه ولا التقدير في بلده في زمن مهرجانات ‎حمو بيكا و‎حسن شاكوش‎.. اعتزال.. شكرا".

كما سبقتها بتغريدة أخرى قالت فيها: "أنا تعبت جدا..‏ اوعى تفتكر ان ربنا هيحاسب بس الحرامي إللى سرق منك حاجة غالية في الشارع مثلا واللي سرق فلوسك لااااا ... دا هيحاسب الحرامي إللى كسر فرحتك.. والحرامي إللى سرق حلمك".

img

وأضافت: "وهيحاسب الحرامي إللي وقع بينك وبين حبايبك.. والحرامي إللي خد مكانك في الشغل وأنت الأحق به، وهيحاسبك أوي خلي بالك".

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وانهالت تعليقات: "زمن الفن الجميل مش هيتنسي.. فعلا الذوق العام بقى وحش بس ليه الاستسلام.. انتي صوتك قوي وجميل جدًا وأنا بحب كل أغانيك وحزين لقرارك.. لو كل الناس الكويسين اعتزلوا هيفضل مين بس".

وفي وقت سابق نشرت راندا حافظ مجموعة من الصور خلال خضوعها لجلسة تصوير على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت حينها جدلا واسعا بسبب جرأتها.

وظهرت راندا خلال جلسة التصوير أثناء ممارستها الرياضة على جهاز الدراجة الرياضي وهو ما دفع الجمهور لتشبيهها بالفنانة روبي.

يذكر أن راندا حافظ انطلقت من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي وهي من أنجح الأصوات الفنية حيث سبق وقدم راديو مولا التركي الشهير حلقة خاصة عنها بعد طرح أغنيتها الشهيرة "جوايا كتير" والنجاح الذي حققته الأغنية بصوتها في تركيا وهي من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع حسن الشافعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً