محمد عطية وميرنا الهلباوي بفيديو رق...

أخبار النجوم

محمد عطية وميرنا الهلباوي بفيديو رقص كوميدي.. والأول يتعرض لموقف محرج

احتفل الفنان المصري محمد عطية والمدونة والكاتبة ميرنا الهلباوي، بخطوبتهما مساء أمس الجمعة، بحفلٍ اقتصر على وجود عائلتيهما فقط. وعلى الرغم من الحفل البسيط الذي أقامه الاثنان لإعلان خطوبتهما رسميا على الملأ، إلا أنه جرى تداول العديد من مقاطع الفيديو من الحفل، كان أبرزها مقطع فيديو نشرته البلوجر المصرية إنجي الإنجباوي والتي تجمعها صداقة قوية بالثنائي، ظهر بها عطية وميرنا وهما يرقصان معا بطريقة مختلفة عن المعتاد كنوعٍ من الاحتفال، والذي يبدو أنه اعتمد في تصويره على الأسلوب المتبّع في بعض مقاطع الفيديو المُنتجة عبر تطبيق "تيك توك". وسرعان ما تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو ذلك، مشيرين في أغلب التعليقات

احتفل الفنان المصري محمد عطية والمدونة والكاتبة ميرنا الهلباوي، بخطوبتهما مساء أمس الجمعة، بحفلٍ اقتصر على وجود عائلتيهما فقط.

وعلى الرغم من الحفل البسيط الذي أقامه الاثنان لإعلان خطوبتهما رسميا على الملأ، إلا أنه جرى تداول العديد من مقاطع الفيديو من الحفل، كان أبرزها مقطع فيديو نشرته البلوجر المصرية إنجي الإنجباوي والتي تجمعها صداقة قوية بالثنائي، ظهر بها عطية وميرنا وهما يرقصان معا بطريقة مختلفة عن المعتاد كنوعٍ من الاحتفال، والذي يبدو أنه اعتمد في تصويره على الأسلوب المتبّع في بعض مقاطع الفيديو المُنتجة عبر تطبيق "تيك توك".

وسرعان ما تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو ذلك، مشيرين في أغلب التعليقات التي جاءت عليه إلى أن طريقة رقص الثنائي كانت طريفة وأنهما شخصان مختلفان بالطاقة التي يمتلكانها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by IngyElengbawy انچي الانجباوى (@ingyelengbawy)

هذا وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا مقطع فيديو للثنائي، ظهر فيه الفنان المصري وهو يحاول إغلاق "السنسال" الذي وضعه حول عنق خطيبته دون جدوى؛ إذ استمر وهو كذلك فترة من الزمن معلقا: "ايدي بتترعش يا جماعة"، وسط تعليقٍ من إحدى الموجودات بأنها أطول فترة لبس سنسال، ليظهر محمد عطية في نهاية المقطع وهو سعيد لنجاحه أخيرا في تلك المحاولة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🍭 ورد (@pinky.lll)

يُذكر أن هذا الإعلان الرسمي عن خطوبتهما يأتي بعد قصة حب استمرت أشهرا، حسبما أعلن الثنائي في لقاء متلفز لهما.

وكانت الهلباوي، قد نشرت بعض الصور من حفل خطوبتها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، واختارت لتلك المناسبة الظهور بملابس رسمية باللون الأحمر الغامق، فيما اعتمدت إسدال شعرها على كتفيها، بينما ارتدى عطية بدلة باللون الرمادي.

وكان محمد عطية قد فاجأ جمهوره بنشر مجموعة صور لهما معًا في وقتٍ سابق، ليعلن أنه على علاقةٍ حبٍ معها، والتي ظهر في إحداها وهو يحتضنها أثناء حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لتبدأ بعدها سلسلةٌ من نشر الصور بين الطرفين في العديد من المناسبات، عبر فيها الاثنان عن حبهما لبعضهما، جاء في أحدها قول عطية: "لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم".

 


 

قد يعجبك ايضاً