فرح الصراف: تأثيري قوي..هل قصدت بثي...

أخبار النجوم

فرح الصراف: تأثيري قوي..هل قصدت بثينة الرئيسي؟

أثارت الفنانة الكويتية فرح الصراف حالة من الجدل بعد نشرها فيديو تتحدث فيه عن الشعر القصير، وقالت الصراف في الفيديو الذي نشرته عبر سناب شات: "تأثيري وايد قوي وااايد قوي.. الكل صار يقص قصير.. بس احب اقولكم الي متعود على الطويل راح يتوهق لما يقص قصير". ويأتي حديث الصراف هذا بعد ظهور الفنانة بثينة الرئيسي بقصة شعر البوي مؤخرًا، والتي اعتمدتها فرح الصراف منذ مدة وهو ما جعل الجمهور يخمّن أن الفنانة الكويتية تقصد زميلتها الرئيسي بهذا الكلام، فيما سخر البعض من حديث الصراف، معتبرين أنه ثقة كبيرة بالنفس. ومن أبرز التعليقات: "هذا قصه معروفه من الله خلقنا انها للعيال

أثارت الفنانة الكويتية فرح الصراف حالة من الجدل بعد نشرها فيديو تتحدث فيه عن الشعر القصير، وقالت الصراف في الفيديو الذي نشرته عبر سناب شات: "تأثيري وايد قوي وااايد قوي.. الكل صار يقص قصير.. بس احب اقولكم الي متعود على الطويل راح يتوهق لما يقص قصير".

ويأتي حديث الصراف هذا بعد ظهور الفنانة بثينة الرئيسي بقصة شعر البوي مؤخرًا، والتي اعتمدتها فرح الصراف منذ مدة وهو ما جعل الجمهور يخمّن أن الفنانة الكويتية تقصد زميلتها الرئيسي بهذا الكلام، فيما سخر البعض من حديث الصراف، معتبرين أنه ثقة كبيرة بالنفس.

ومن أبرز التعليقات: "هذا قصه معروفه من الله خلقنا انها للعيال ومن تشبه بالرجال لعنه الله اختصااااااااار"، "طيب؟ القصه مخصصه لك بس محد يسويها و لا ايش؟"، "اول بنت تقصينها بالعالم يعني ؟؟ولا مكتوبه باسمك القصه ؟؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

يُشار إلى أن الفنانة العمانية بثينة الرئيسي كانت قد ظهرت مؤخرًا بقصة شعر جديدة، وقد تخلت عن شعرها الطويل واعتمدت "البوي"، وأثار اللوك الجديد للفنانة إعجاب عدد كبير من جمهورها الذي رأى أنه ناسبها بشكل كبير، فيما علق البعض أن الطويل عليها أجمل بكثير، وتساءل آخرون عن سبب انتشار هذه القصة مؤخرًا بين النجمات العربيات واعتمادهن إياها.

 

وبالعودة إلى فرح الصراف فقد كانت قد تصدرت مؤخرًا قائمة الأكثر تداولًا بعد انتشار أخبار عن وجود علاقة حب تجمعها بنجم السناب الشات الشهير عز بن فهد.

وتداول رواد السوشال ميديا الكثير من التعليقات المتبادلة بين الثنائي تم تفسيرها على أنها إشارات لعلاقة حب أو خطوبة بينهما، كما تم تداول فيديو يظهر فيه عز وهو يتحدث مع والدته عن فتاة أحلامه ليربطها الجمهور مع الصراف.

وانتشرت الأخبار بقوة وسط تأكيدات من الجمهور على هذه العلاقة؛ ما دفع الصراف للخروج عن صمتها من أجل نفي الخبر وكتبت معلقة: "قمه ف الازعاج و التطفل ..غير صحيح ما يتم تداوله"، وبالرغم من نفي الصراف لهذه العلاقة إلا أن الجمهور استمر بالحديث عنها فترة طويلة، مؤكدين على وجود علاقة بينهما.


 

قد يعجبك ايضاً