أمل عرفة تعلق على صمت جوليا بطرس..وتصف أحدهم بـ "القذر"
أمل عرفة تعلق على صمت جوليا بطرس..وتصف أحدهم بـ "القذر"أمل عرفة تعلق على صمت جوليا بطرس..وتصف أحدهم بـ "القذر"

أمل عرفة تعلق على صمت جوليا بطرس..وتصف أحدهم بـ "القذر"

علقت الفنانة السّورية أمل عرفة على التزام الفنانة اللبنانية جوليا بطرس الصّمت وعدم تسجيلها أي موقف تجاه الانتفاضة الشعبية في لبنان، قائلةً لبرنامج "شو في ما في": "كتير صعب اللي عم نمرق فيه، والناس جاهزة دائما تنسفك، وتنسف تاريخك، تنسف قديه انت قدمت وقديه انت غالي عندهن".

وأشارت أمل عرفة إلى أن الجمهور يعتبر أن الفنان معصوم عن الخطأ، حيث علقت على ذلك بالقول: "لأ احنا ناس بنغلط.. الناس ما بترحم خصوصا عالسوشال ميديا"، مؤكدةً على أن جوليا بطرس ليس من الواجب أن تقوم بالرد في الوقت الحالي، معتبرة أنه من الخطأ أن تعتزل الغناء.

وخلال اللقاء صرّحت  النجمة السورية عن أنها لو كانت تعرف ما تضمنه مسلسل "شارع شيكاغو"، لرفضت المشاركة به.

وأدت أمل عرفة ضمن مسلسل "شارع شيكاغو"، الذي عُرض أخيرا دور مغنية، ولكن البلبلة التي أحاطت بالمسلسل واستياء شريحة من الجمهور انعكس على الممثلة السورية والجهد المقدّم في الشخصية، خصوصا مشهد تقبيل الفنان مصطفى المصطفى قدميها في أحد المشاهد بطريقة عفوية، والذي تعرضت بسببه لهجومٍ لاذعٍ على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت أمل عرفة أن الصورة التي انتشرت، سُربت من أحد أفراد العمل، مؤكدةَ أن نشر الصورة أعطى إيحاء جنسيا، واصفةً إياه بالـ  "قذر".

وعن اعتذارها عن مسلسل "الكندوش"، أكدت أمل عرفة على أنها لم تخيب أمل زميلها أيمن رضا، موضحةً أن الأجر المادي هو السّبب.

وعلى صعيد آخر، يبدو أن أمل عرفة قررت العودة إلى الغناء بقوة، فبعد طرحها أغنية "أنت أشطر" قبل شهر تقريبا، تحضر حالياَ لأكثر من مشروع غنائي قريبا منها أغنية بعنوان "حنين".

وفي حديث سابق مع موقع "فوشيا" من كواليس تسجيل أغنيتها، قالت عرفة إن الأغنية الأولى تحمل اسم "حنين"، وتتحدث عن حكاية عاطفية وإنسانية بين شخصين لا يعني انفصالهما عن بعضهما وجود عداوة، أو كره، ولا يعني بالضرورة أن تغيب المحبة عن لقاءاتها التي تلي هذا الغياب.

وحول إمكانية عودتها بشكل متواصل إلى الغناء تحفظت عرفة على كلمة "عودة" إلى الغناء، مشيرة إلى أنها تشكل توصيفا لحالتها، وقالت إن علاقتها بالغناء لم ولن تتوقف لوجودها في الجينات على حد تعبيرها، ولكنها سابقا اعتادت أن تطرح أغنية وتغيب فترة لانشغالها في التمثيل وأمور أخرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com