ياسمين صبري تتكفل "سيدة المطر".. وت...

أخبار النجوم

ياسمين صبري تتكفل "سيدة المطر".. وتوجه رسالة

تعرضت الفنانة المصرية، ياسمين صبري لكم كبير من الانتقادات اللاذعة فور نشرها لصورتها من داخل طائرتها الخاصة، لتزامنها مع وقت انتشار صورة السيدة نعمات "سيدة المطر"، وهي تجلس على أحد الأرصفة أثناء سقوط الأمطار لبيع "الترمس"، وذلك لعقد متابعيها مقارنة بين الصورتين توضح الرفاهية التي تتمتع بها وبين حالة البؤس التي تعيشها هذه السيدة. وقررت ياسمين الرد على هذه الانتقادات بطريقتها الخاصة، حيث أعلنت تكفلها بكافة احتياجات "سيدة المطر" وزوجها المريض، مشيرةً إلى أنها دائما ما تحاول تحويل الشيء السلبي لإيجابي. وقالت عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي في تويتر: "أنا دائما بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم..

تعرضت الفنانة المصرية، ياسمين صبري لكم كبير من الانتقادات اللاذعة فور نشرها لصورتها من داخل طائرتها الخاصة، لتزامنها مع وقت انتشار صورة السيدة نعمات "سيدة المطر"، وهي تجلس على أحد الأرصفة أثناء سقوط الأمطار لبيع "الترمس"، وذلك لعقد متابعيها مقارنة بين الصورتين توضح الرفاهية التي تتمتع بها وبين حالة البؤس التي تعيشها هذه السيدة.

وقررت ياسمين الرد على هذه الانتقادات بطريقتها الخاصة، حيث أعلنت تكفلها بكافة احتياجات "سيدة المطر" وزوجها المريض، مشيرةً إلى أنها دائما ما تحاول تحويل الشيء السلبي لإيجابي.

وقالت عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي في تويتر: "أنا دائما بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. أنا سعيدة إني تعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد سيدة المطر من السوشيال ميديا".

وأضافت: "تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري قد تسببت في إثارة جدل واسع بعد ظهورها وهي تستعرض طائرتها الخاصة على ما يبدو بوضع حقيبة يدها على كرسي خاص جعلها عرضة للهجوم، حيث إن البعض اعتبر ذلك استعراضًا لا يراعي مشاعر البسطاء.

وسبق أن أحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري، جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالة منزلية ظهرت بها في المنزل، مرتدية بنطلونًا باللون الأسود، وجاكيتا بلون الأوف وايت الهادئ تماما.

وجاء هذا الجدل حول الجاكيت بعدما تداول المتابعون حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي توضح سعره.

وجاء الجاکيت، من توقيع دار الأزياء العالمية ucci وسعره 2000 دولار أمريكي أي ما يزيد على 30 ألف جنيه مصري، وتسبب في توجيه اتهامات لياسمين صبري باستعراض ما تمتلك على المتابعين.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت اليوم بصورة الحاجة نعمات أو كما عرفت على مواقع التواصل اليوم باسم "بائعة الترمس" أو "سيدة المطر" وهي تجلس على أحد الأرصفة تبيع الترمس تحت الأمطار لكسب قوت يومها بسبب ظروفها المادية الصعبة ومرض زوجها.


 

قد يعجبك ايضاً