زواج محمد بكر..تساؤلات عن زوجته وان...

أخبار النجوم

زواج محمد بكر..تساؤلات عن زوجته وانتقادات بسبب الإجراءات الاحترازية

تصدر هاشتاغ #زواج_محمد_بكر التريند السعودي عبر موقع تويتر، حيث دخل بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا بين المتابعين ليصبح مشهور سناب شات ويوتيوب في المملكة محمد بكر، حديث السعوديين بمناسبة حفل زواجه. وأثار حفل زواج محمد بكر الذي بدأ في ساعة متأخرة من مساء الجمعة واستمر أكثر من 5 ساعات متتالية حتى صباح اليوم السبت الـ 21 من نوفمبر، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاهد الحفل الملايين حول العالم عبر منصاته الرسمية. وشارك محمد بكر حفل زفافه كاملا عبر قناة يوتيوب الخاصة به، من خلال فيديو بث مباشر من حفل زفافه وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمشاهير المقربين منه.

تصدر هاشتاغ #زواج_محمد_بكر التريند السعودي عبر موقع تويتر، حيث دخل بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا بين المتابعين ليصبح مشهور سناب شات ويوتيوب في المملكة محمد بكر، حديث السعوديين بمناسبة حفل زواجه.

وأثار حفل زواج محمد بكر الذي بدأ في ساعة متأخرة من مساء الجمعة واستمر أكثر من 5 ساعات متتالية حتى صباح اليوم السبت الـ 21 من نوفمبر، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاهد الحفل الملايين حول العالم عبر منصاته الرسمية.

وشارك محمد بكر حفل زفافه كاملا عبر قناة يوتيوب الخاصة به، من خلال فيديو بث مباشر من حفل زفافه وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمشاهير المقربين منه.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا من حفل الزفاف الذي جذب الكثيرين وسط تهان وتبريكات من جانب محبيه والمتابعين للحفل، بينما سادت العديد من التساؤلات بشأن هوية زوجته لكن وبحسب التهاني التي تلقاها محمد بكر، فقد كان من الصعوبة على البعض تحديد هوية زوجته وبقيت غير معلومة بدقة للمتابعين.

وأكد مغردون في "تويتر" أن زوجة محمد بكر، ليست من بين الشهيرات اللاتي كنّ مقربات منه، وهو الأمر الذي شكل صدمة للبعض، بينما غردت متابعة تقول: "يا بختها التي أخذت هذا الخال (..) مسكين المشهور الوحيد اللي لما تزوج محد من البنات قال قهر راح علي زي عايض وهبة والطقة والباقيين".

واستمر حفل زفاف محمد بكر وتخلله العديد من الفقرات الاحتفالية والأغاني التي أداها المطربون أمام الحضور والمتابعين في مواقع التواصل، فيما انتقد العشرات من المتابعين، الحاضرين للحفل كون البعض لم يلتزم بالإجراءات الاحترازية التي نادت بها السلطات الصحية في المملكة كما واتضح من خلال فيديو البث المباشر حضور عدد كبير يزيد على 150 شخصًا كما هو مسموح من قبل السلطات.


 

قد يعجبك ايضاً