صدمة قضائية جديدة لـ أحمد الفيشاوي بشأن ابنته لينا
مشاهير أخبار
04 نوفمبر 2020 14:29

صدمة قضائية جديدة لـ أحمد الفيشاوي بشأن ابنته لينا

avatar ريهام عبدالصمد

تلقى الفنان المصري أحمد الفيشاوي، صدمة قضائية جديدة برفض دعوى إسقاط الحضانة المرفوعة ضد سلوى عبد الباقي والدة مطلقته دينا الحناوي، والحاضنة لابنته ”لينا“.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد أقام دعوى طالب فيها بإسقاط الحضانة عن والدة طليقته دينا الحناوي والحاضنة لابنته ”لينا“.

وتقدمت في وقت سابق مطلقة الفيشاوي بحافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدمت بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

وقضت محكمة الأسرة بزيادة مصروفات النفقة الخاصة بلينا أحمد الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوي من 10 آلاف إلى 20 ألف جنيه.

يذكر أن الحرب القضائية بين الفيشاوي وطليقته بدأت في عام 2003، عندما أعلنت هند أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي وأنها متزوجة منه عرفيًا، وهو ما نفاه الأخير لكن القضاء أثبت نسبه لـ“لينا“ وما زالت المناوشات القضائية جارية حتى الآن بينهما بشأن الرؤية والنفقة وخلافه.

وفي وقت سابق قضت محكمة الأسرة بحبس الفنان أحمد الفيشاوى مدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته ”لينا“.

وجاء في حيثيات الحكم الصادر عن محكمة جنح الدقي بحبس الفيشاوي عاما وكفالة قدرها 2000 جنيه، وإلزامه بدفع 20 ألفا تعويضا و50 ألفا للمحاماة والمصاريف.

يذكر أن شعبان سعيد محامي لينا أحمد الفيشاوي كشف عن ظهور ابن جديد يدعى ”تيتوس“ لوالدها الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال المحامي في حوار تلفزيوني، إن سيدة ألمانية تدعى ”دنيس ولمان“ اتصلت به تلفونيا وطلبت منه أن يرفع دعوى قضائية ضد أحمد الفيشاوي لإثبات نسب طفل يدعى ”تيتوس“ يبلغ من العمر 8 سنوات.

وتابع سعيد قائلاً: ”تيتوس ولينا الفيشاوي كانا على صلة، وأنه ينتظر أوراق النسب من السيدة الألمانية“.

على الجانب الآخر كانت أنباء قد زعمت نشوب مشاجرة بين الفيشاوي وزوجته، استمرت نصف ساعة على مرأى ومسمع من الحضور، بأحد الملاهي الليلية الشهيرة في إحدى البواخر العائمة بمنطقة الزمالك.

قبل أن يخرج الفنان المصري عن صمته، وينفي في تصريحات صحفية هذه الأنباء، قال إن ما تردد في هذا الشأن ”أي كلام“، بحسب وصفه، مؤكدا أن علاقته بزوجته جيدة، ولا يشوبها أية شائبة.