شقيقة روبي فنانة مشهورة شبهها البعض بدينا الشربيني.. من هي؟ (صور)

أخبار

شقيقة روبي فنانة مشهورة شبهها البعض بدينا الشربيني.. من هي؟ (صور)

لا يعلم الكثيرون أن للفنانة المصرية الشهيرة روبي شقيقة تعمل بالفن أيضًا وعلى قدر كبير من الشهرة، وهي الفنانة كوكي مجدي. الغريب في الأمر أن كوكي وجه معروف وشاركت في العديد من الأعمال، لكن قلة من الجمهور على علم بأنها شقيقة الفنانة روبي، واللافت أنه هناك بعض الشبه الذي يجمعها بشقيقتها إلا أنه لم يتم الربط بوقت سابق بينهما، حيث أن النجمتين لا تشاركان أي صور تجمعهما إلا ما ندر، ولم تخرجا بأي تصريحات عن هذا الأمر. وكانت كوكي واسمها الحقيقي مريهان مجدي، تصاحب شقيقتها روبي في كل مكان؛ ما أدى إلى إطلاق الكثير من الشائعات عليها والتي تدعي دخولها

لا يعلم الكثيرون أن للفنانة المصرية الشهيرة روبي شقيقة تعمل بالفن أيضًا وعلى قدر كبير من الشهرة، وهي الفنانة كوكي مجدي.

الغريب في الأمر أن كوكي وجه معروف وشاركت في العديد من الأعمال، لكن قلة من الجمهور على علم بأنها شقيقة الفنانة روبي، واللافت أنه هناك بعض الشبه الذي يجمعها بشقيقتها إلا أنه لم يتم الربط بوقت سابق بينهما، حيث أن النجمتين لا تشاركان أي صور تجمعهما إلا ما ندر، ولم تخرجا بأي تصريحات عن هذا الأمر.

وكانت كوكي واسمها الحقيقي مريهان مجدي، تصاحب شقيقتها روبي في كل مكان؛ ما أدى إلى إطلاق الكثير من الشائعات عليها والتي تدعي دخولها التمثيل أو الغناء مثل شقيقتها، وهذا ما نفته مريهان تماما حينها.

img

عملت في البداية كموديل، وبعدها بدأت كورس تمثيل بعد سماع نصيحة الفنان محمود حميدة بدخول المجال، ومن خلال دراستها في هذا الكورس شاهدها المخرج خالد الحجر عندما كان يبحث عن وجه جديد لتكون أخت روبي في فيلم الشوق وأعجب بها واختارها، دون أن يعرف أنها أخت روبي.

ثاني أعمالها كان فيلم (الخروج) للمخرج (هشام العيسوي) والذي أثار جدلا ومنع من عرضه في دور العرض المصرية نظرا لقصته التي تحكي علاقة بين مسيحية ومسلم، ولكنه عرض في مهرجانات بعدها، وحصل على العديد من الجوائز.

img

تزوجت كوكي في أغسطس 2014 من إسلام صيام لاعب كرة قدم وابن الحكم الدولي السابق عصام صيام، عضو لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي.

في ظهور سابق لها بالشعر الكيرلي شبهها البعض بالفنانة المصرية دينا الشربيني، وكان لها مشاركة مميزة في مسلسل أبو العروسة إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم سوسن بدر.

img

وكانت كوكي قد كشفت في مقابلة تلفزيونية سابقة لها بعد وفاة الفنان هيثم أحمد أنها حلمت به قائلة: "أنا حلمت أن هيثم داخل قبره وعاوز يروح يشوف باباه ومامته وأنا قعدت اقولوا متخفش يا حبيبي هيسألوك كام سؤال وتروح لماما وبابا على طول، يارب اجمعهم هما الثلاثة في الجنة إن شاء الله".

ومن أبرز أعمالها خرم إبرة، للوالدة باشا، ونوس والعديد من الأعمال الأخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً