معجبة تبكي بسبب دينا الشربيني.. شاه...

أخبار النجوم

معجبة تبكي بسبب دينا الشربيني.. شاهدي رد فعل الأخيرة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمعجبة وهي تبكي بشدة بسبب رؤيتها للفنانة دينا الشربيني خلال حضورها حفل عمرو دياب الذي أقيم في ختام مهرجان الجونة. وأظهر الفيديو الفتاة وهي تحضن دينا الشربيني وتبكي لإعجابها بها وحبها لها، وهو ما دفع الفنانة للطبطبة عليها ومسح دموعها ليتفاعلا بعدها سويا مع أغنية عمرو دياب الشهيرة "أماكن السهر". ولاقى الفيديو ردود فعل واسعة بين الجمهور عبر السوشال ميديا، خاصة موقف دينا الذي أشاد به محبوها، وانهالت التعليقات عليها منها :"دينا رقيقة جدااا..ماشاء الله دينا جميلة وانسانة طيبة". وشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة الجمعة حضور عدد كبير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمعجبة وهي تبكي بشدة بسبب رؤيتها للفنانة دينا الشربيني خلال حضورها حفل عمرو دياب الذي أقيم في ختام مهرجان الجونة.

وأظهر الفيديو الفتاة وهي تحضن دينا الشربيني وتبكي لإعجابها بها وحبها لها، وهو ما دفع الفنانة للطبطبة عليها ومسح دموعها ليتفاعلا بعدها سويا مع أغنية عمرو دياب الشهيرة "أماكن السهر".

ولاقى الفيديو ردود فعل واسعة بين الجمهور عبر السوشال ميديا، خاصة موقف دينا الذي أشاد به محبوها، وانهالت التعليقات عليها منها :"دينا رقيقة جدااا..ماشاء الله دينا جميلة وانسانة طيبة".

وشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة الجمعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين ظهروا بإطلالات مختلفة لفتت الأنظار على الريد كارت.

وأحيا الفنان عمرو دياب، حفل ختام مهرجان الجونة، وظهر فيه بإطلالة "سيمي فورمال"؛ إذ ارتدى بليزر باللون الرمادي مع قميص أبيض، وبنطلون جينز؛ ما جعل إطلالته تتحول من كلاسيك إلى كاجوال.

من ناحية أخرى، سبق وتداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو يظهر سخربة عمرو دياب من كلمات أغنية أماكن السهر التي طرحها منذ شهرين وحققت نجاحا كبيرا.

وأظهر الفيديو الهضبة، وهو يغني المقطع الذي يقول: "ده حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل"، ليقطع غناءه بعدها ويقول للجمهور الموجود والمتفاعل معه: "أفور أوي المؤلف"، في إشارةٍ منه إلى أن هذه الكلمات حملت الكثير من المبالغة، ليضحك بعدها مع الجمهور ويكمل قوله: "الأغنية للشاعر تامر حسين وهو مؤلف شاطر أوي".

وتعليقا على هذا الفيديو، كتب الشاعر المصري تامر حسين قائلا: "حبيبى يا هضبه.. ده حبيبى لو نزِل.. ع الأرض فى ناس تعتزِل".

يُذكر أن عمرو دياب تعاون مع الشاعر تامر حسين في 51 أغنية حتى الآن، كان آخرها "أماكن السهر" و"يا بلدنا يا حلوة".


 

قد يعجبك ايضاً