رامي عياش يراقص شيرين رضا ويقبل يد يسرا (فيديو)
مشاهير أخبار
31 أكتوبر 2020 12:35

رامي عياش يراقص شيرين رضا ويقبل يد يسرا (فيديو)

avatar أروى كريم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان اللبناني يظهر فيه وهو يراقص النجمة المصرية شيرين رضا، أثناء غنائه أغنية ”دقي يا مزيكا“ في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي يوم أمس الجمعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

البوب ستار رامي عياش مع النجمة الحلوة شيرين بختام مهرجان الجونة السينمائي 💃❤ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ 𝘙𝘢𝘮𝘺 𝘺𝘰𝘶 𝘢𝘳𝘦 𝘴𝘶𝘤𝘩 𝘢 𝘨𝘦𝘯𝘵𝘭𝘦𝘮𝘢𝘯 😍❤⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ #ramy_dalida_kingdom #ramyayach #ramy_ayach #DokkiYaMazzika #mazzika #pop_star_ramy_ayach #ramyayachfans #RAF #GFF2020 #elgounafilmfestival #elgounafilmfestival2020⁣ ⁣⁣#shereenreda⁣ #رامي_عياش #دقي_يا_مزيكا #دقي_يامزيكا #مزيكا #مهرجان_الجونه_السينمائي2020 #مهرجان_الجونه_السينمائي #مصر #الجونة #راف #رامي_عياش_فانز #شيرين_رضا

A post shared by Ramy_Dalida_Kingdom (@ramy_dalida_kingdom) on

وأدى الفنان اللبناني الأغنية على المسرح بمشاركة العديد من النجوم منهم يسرا، وليلى علوي، وأمينة خليل، وأروى جودة، والإعلامية هيلدا خليفة، بعد أن طلبت الإعلامية ناردين فرج منهن الصعود إلى جانبها من أجل تقديم الأغنية بشكل مباشر أمام الجمهور، فيما ظهر رامي عياش في إحدى الصور وهو يقبل يد الفنانة يسرا لدى صعودها إلى جانبه.

وكانت الأغنية قد صُورت على طريقة الفيديو كليب؛ إذ جرى التقاط كافة مشاهده بمشاركة النجوم الذين كانوا متواجدين لحضور المهرجان ومن المشاهد التي كانت تدور خلال أيامه ومن قلب المهرجان نفسه، رغبةً من القائمين على تخليد ذكريات الدورة الرابعة منه بشكل مختلف.

يُذكر أن الأغنية من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وتوزيع النابلسي، ومن ألحان عبدالرحمن رشدي، وجرى التحضير لها منذ شهرين، فيما جرى تصويرها في يومين خلال أيام المهرجان نفسه، بينما أخرجت الكليب مريم الباجوري.

وعلى صعيدٍ متصل، كانت الكثير من التكهنات قد انتشرت مؤخرا حول هوية الفنان الذي سيقوم بإحياء حفل ختام المهرجان، حيث توقع البعض بأن يكون الفنان تامر حسني هو المرشح لذلك، بعدما قام الأخير بالإعلان في وقت سابق عن استعداده لإحياء حفل غنائي بالجونة من أجل إطلاق ألبومه الجديد ”خليك فولاذي“، مستغلا بذلك تواجد النجوم، ليعود بعدها ويعلن عن أنه ألغى الفكرة تماما، ويتضح أن الفنان المرشح لذلك هو عمرو دياب.

وعلى صعيد آخر، ظهر رامي عياش مؤخرًا في رحلة إلى أنطاكيا برفقة أسرته وذلك بعد تعرض زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش لإصابة في انفجار مرفأ بيروت، والذي نجت منه على خير.

وكان الثنائي قد دخل في أزمة مع المخرج اللبناني ناصر فقیه، بعدما قام الأخير بالتعليق ساخرا من بكاء داليدا، بعد سماعھا أغنیة ”أنا ثائر“ التي یستعد عياش لطرحھا خلال الفترة المقبلة، والتي تتحدث عن انفجار مرفأ بیروت، ليتراجع فقيه بعدها ويعتذر.