خطوبة بشرى على هامش ختام مهرجان الج...

أخبار النجوم

خطوبة بشرى على هامش ختام مهرجان الجونة.. فمن هو عريسها؟

أسدل ستار مهرجان الجونة السينمائي على وقع خطوبة الفنانة المصرية بشرى، وسط مفاجأة الحضور من الضيوف والنجوم لحفل المطرب المصري عمرو دياب، والذي أقيم في نهاية فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي. وعرض سالم هيكل الزواج على بشرى عقب حفل ختام الجونة، وتم تداول مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة وهي برفقة خالد الصاوي وسط "زغاريد" الحضور. وقدّم خالد الصاوي، الفنانة بشرى لخطيبها وهو مدير مبيعات إحدى شركات السيارات الكبيرة، وحرص الأخير على طلب الزواج من بشرى وقدمّ لها "الخاتم" وألبسها إياه وسط صيحات الحضور وتصفيقهم.   وبدت بشرى، في حالة من المفاجأة حيث أظهرت ملامح وجهها أنها لم تكن

أسدل ستار مهرجان الجونة السينمائي على وقع خطوبة الفنانة المصرية بشرى، وسط مفاجأة الحضور من الضيوف والنجوم لحفل المطرب المصري عمرو دياب، والذي أقيم في نهاية فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وعرض سالم هيكل الزواج على بشرى عقب حفل ختام الجونة، وتم تداول مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة وهي برفقة خالد الصاوي وسط "زغاريد" الحضور.

وقدّم خالد الصاوي، الفنانة بشرى لخطيبها وهو مدير مبيعات إحدى شركات السيارات الكبيرة، وحرص الأخير على طلب الزواج من بشرى وقدمّ لها "الخاتم" وألبسها إياه وسط صيحات الحضور وتصفيقهم.

 

وبدت بشرى، في حالة من المفاجأة حيث أظهرت ملامح وجهها أنها لم تكن تعرف الأمر ولم تستوعب ما يدور حولها عندما أمسكها خالد الصاوي من يدها، إضافة إلى الزغاريد التي كانت تعلو حولها.

وظهرت بشرى، بفستان أسود "أوف شولدرز"، تميز بأنه طويل ومن دون نقوش، مع مكياج سموكي ومجوهرات فضية، خلال تقديم سالم هيكل، "الخاتم" لها، بينما أحيا الحفل عمرو دياب.

img

وكانت مصادر "فوشيا" قد كشفت قبل انطلاق حفل ختام الجونة السينمائي، أن بشرى، على علاقة بخطيبها منذ فترة وأن الإعلان عن تقدمه للزواج منها سيكون بعد الختام، وأنه سيصعد مسرح الحفل لطلب زواجه منها.

ووفق المعلومات فإن بشرى على معرفة قديمة منذ الصغر إذْ كان صديق طفولتها، وكانت قد تمت الخطوبة بشكل رسمي قبل فترة بحضور الأهل والأصدقاء وتم التكتم على الأمر.


واتضح أن الفنانة بشرى تكبر زوجها سالم هيكل بـ6 أعوام، فهو من مواليد شهر أغسطس عام 1982، أما بشرى فهي من مواليد 5 أكتوبر عام 1976.


ويعمل سالم هيكل مديرًا لمبيعات شركة "بيجو" الشهيرة في السيارات.


ودرس سالم هيكل في المرحلة الثانوية بمدرسة "lycee" بمنطقة الزمالك، ثم استكمل دراسته بجامعة القاهرة، وحاليًا يعد عضوًا باللجنة الفنية الرئيسية بالاتحاد المصري للسباحة.

يذكر أن الفنانة بشرى سبق وأن تزوجت من قبل ولديها ابنان هما "ليلي، وإسماعيل"، وتم إعلان طلاقها منذ عام 2017.

img


 

قد يعجبك ايضاً