وفاء عامر كادت تسقط في مهرجان الجونة وتستند على ابنها
وفاء عامر كادت تسقط في مهرجان الجونة وتستند على ابنهاوفاء عامر كادت تسقط في مهرجان الجونة وتستند على ابنها

وفاء عامر كادت تسقط في مهرجان الجونة وتستند على ابنها

شهدت لحظة دخول الفنانة المصرية وفاء عامر، إلى السجادة الحمراء لحضور حفل ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي لإعلان الجوائز، ارتباكًا، وذلك بسبب حذائها؛ إذ كادت تتعرض للسقوط أرضًا قبل أن تستند على ابنها وتنقذ نفسها.

ورصدت عدسة قناة ON الناقلة للحفل على الهواء مباشرة تلك اللحظة التي استطاع فيها ابنها "عمر" من المنتج المصري محمد فوزي أن يسندها بشكل ملحوظ، ثم بادلا الكاميرا بالابتسامات.



وأطلت وفاء عامر، بفستان طويل وبسيط حمل اللون البينك اللامع؛ وتميز بتفصيلة ألوان شولدر الجذابة، كما وضعت إكسسوارات بسيطة لتبرز جمالها، واختارت تسريحة الكعكة الجذابة لشعرها لتتناسب مع ظهورها.

واعتمدت وفاء عامر من الناحية الجمالية، في المكياج على الألوان الناعمة للعيون التي تبرز جمالها، ووضعت أحمر الشفاه باللون البيج الذي أبرز جمال أنوثتها.

وأجرت وفاء عامر وابنها عمر محمد فوزي، لقاء مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، التي وقفت على السجادة الحمراء تستقبل ضيوف الحفل، إذْ قال "عمر" إن هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها مهرجانات سينمائية، مبينًا أنه سعيد بنجاحات والده ووالدته اللذين يعملان في المهنة ذاتها، وأن هذا لا يزعجه.

وأوضح عمر، أنه ليس لديه هواية استكمال مهنة والده بشأن الإنتاج، لافتًا إلى أن لديه ميولا أكثر للتمثيل، معقبًا: "حابب أدخل بعد الدراسة التمثيل وأدخل المهنة بعد ما أمارس الدراسة في ورش تمثيل واتبهدل شوية".

وعلقّت وفاء عامر على ذلك بقولها: "لا يمثل معايا وبيعتذر ومش بيرضى يوافق على دور يجيله معايا رغم إن الدور بيكون حلو"، ليبادر "عمر" قائلًا إنه لا يريد أن يُقال عنه إنه دخل مجال التمثيل بسبب عائلته الفنية.

وأشارت وفاء عامر إلى أن موقف ابنها نابع من المجهود الذي رآها تبذله في العمل، ومراعاته في التربية أيضًا، موجهة إليه نصائح بقولها: "لابد من الثقافة والتعب والشقاء والاختيارات وحب المهنة والإيمان بما تقوم به".

وكشفت وفاء عامر، عن جديدها بقولها: "عندي مسلسل بعنوان (هي) من إخراج محمد النقلي وإنتاج ممدوح شاهين، بنتكلم عن قضايا الفتاة في عمر معين هل العقوق من الأبناء أم الوالدين، وفكرة وجود الفتيات في الثانوية العامة وما يواجهونه في تلك الفترة من حياتهم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com