بشرى تعلن زواجها في ختام مهرجان الج...

أخبار النجوم

بشرى تعلن زواجها في ختام مهرجان الجونة..وعمرو دياب وأصالة يحييان الحفل

كشفت مصادر مقربة من الفنانة المصرية بشرى، مدير عمليات مهرجان الجونة السينمائي، عن إعلانها زواجها اليوم على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي تقام فعالياته حاليًا بمدينة الجونة بحضور نجوم الفن. وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" إن بشرى، على علاقة بخطيبها منذ فترة وقررت أن يتم الإعلان عن الزواج من خلال المهرجان الذي تعتبره أهم حدث في حياته على مدار الأربعة أعوام الأخيرة. وأشارت المصادر إلى أن خطيبها سيصعد على مسرح الحفل بعد قليل لإعلان زواجه منها، مضيفة أن بشرى عبّرت عن إعجابها بفكرة ظهوره للضيوف بتلك الطريقة خاصة بعد أن نشأت بينهما قصة حب. ولم تكشف المصادر

كشفت مصادر مقربة من الفنانة المصرية بشرى، مدير عمليات مهرجان الجونة السينمائي، عن إعلانها زواجها اليوم على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي تقام فعالياته حاليًا بمدينة الجونة بحضور نجوم الفن.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" إن بشرى، على علاقة بخطيبها منذ فترة وقررت أن يتم الإعلان عن الزواج من خلال المهرجان الذي تعتبره أهم حدث في حياته على مدار الأربعة أعوام الأخيرة.

وأشارت المصادر إلى أن خطيبها سيصعد على مسرح الحفل بعد قليل لإعلان زواجه منها، مضيفة أن بشرى عبّرت عن إعجابها بفكرة ظهوره للضيوف بتلك الطريقة خاصة بعد أن نشأت بينهما قصة حب.

ولم تكشف المصادر عن هوية العريس وسط توقعات بأن يكون من بين القائمين على مهرجان الجونة، وأوضحت المصادر أن عمرو دياب سيحيي حفلًا تحضره بشرى وخطيبها بعد حفل الختام، بينما حضرت الفنانة السورية أصالة لإحياء الحفل أيضًا.

وتألقت الفنانة بشرى منذ قليل على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الرابعة، حيث ارتدت فستانًا أسود اللون مكونا من طبقات متعددة ومن أعلى بتصميم الكب والحمالات، وانتعلت حذاءً أسود.

img

ومن المقرر أن يحيي حفل الختام الليلة، الفنان اللبناني رامي عيّاش، إضافة إلى الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما سيتم توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

يُذكر أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي كانت قد انطلقت يوم الجمعة الماضي، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

ونال المهرجان العديد من الإشادات بعدما جرى عرض العديد من الأفلام العربية المستقلة فيه والتي شاركت في مهرجانات عالمية، منها "الرجل الذي باع ظهره" وهو يحكي عن سوري مهاجر باع ظهره لفنان أوروبي رسم عليه فيزا الشينغن وجال به في المعارض، وحصل بطله يحيى مهايني على جائزة مهرجان فينيسيا كأفض ممثل.


 

قد يعجبك ايضاً