منى واصف في لقاء قديم ونادر.. طفولة...

أخبار النجوم

منى واصف في لقاء قديم ونادر.. طفولة غير سعيدة و"أم حنونة"

استعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من المواقع الفنية، مقطع فيديو تضمن مقابلة للفنانة السورية القديرة منى واصف، ولكثرة الحديث عن تفاصيل تلك المقابلة ورصدها، صعد اسمها للتريند السعودي متصدرة محرك البحث "غوغل". وكشفت منى واصف خلال المقابلة التي وُصفت بالنادرة، تفاصيل شخصية عنها، حيث تحدثت عن طفولتها التي لم تكن سعيدة وفق قولها، وقالت إنها كانت الشقيقة الكبرى لشقيقتيها، وكنّ 3 فتيات نشيطات حيويات واصفة حالهن بـ"الشياطين". واستذكرت منى واصف والدتها، واصفة إياها بـ"الحنونة جدًا"، ونوّهت بأنها من مواليد مدينة دمشق، وهي من بيئة شعبية، وتلقت تعليمها في المرحلة الإبتدائية والإعدادية، في مدرسة قريبة من الحي السكني الذي عاشت

استعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من المواقع الفنية، مقطع فيديو تضمن مقابلة للفنانة السورية القديرة منى واصف، ولكثرة الحديث عن تفاصيل تلك المقابلة ورصدها، صعد اسمها للتريند السعودي متصدرة محرك البحث "غوغل".

وكشفت منى واصف خلال المقابلة التي وُصفت بالنادرة، تفاصيل شخصية عنها، حيث تحدثت عن طفولتها التي لم تكن سعيدة وفق قولها، وقالت إنها كانت الشقيقة الكبرى لشقيقتيها، وكنّ 3 فتيات نشيطات حيويات واصفة حالهن بـ"الشياطين".

واستذكرت منى واصف والدتها، واصفة إياها بـ"الحنونة جدًا"، ونوّهت بأنها من مواليد مدينة دمشق، وهي من بيئة شعبية، وتلقت تعليمها في المرحلة الإبتدائية والإعدادية، في مدرسة قريبة من الحي السكني الذي عاشت به.

وأكدت منى واصف قائلة: "عمري ما فكرت إني أكون فنانة وأنا صغيرة"، موضحة أنها كانت تطمح في أن تصبح أديبة أو كاتبة، وأنها كانت تجلس دائمًا، وتكتب بعض القصص القصيرة، مردفة أنها حاولت سرد قصة حياتها في كتاب، والتي كانت مزيجًا بين عدم التوافق والانسجام بين والديها.

وأشارت إلى أن عدم توافق والديها أفضى بهما إلى الانفصال، ثم الطلاق بشكل رسمي، وهو ما تحمِله معها كذكرى من طفولتها، معقبة: "هذا الشيء ياللي بتذكره بطفولتي لهيك بطلق عليها طفولتي غير السعيدة".

وتواصل الفنانة السورية القديرة -حاليًا- تصوير مسلسلها "الهيبة-الرد" بموسمه الرابع، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، بينهم: تيم حسن، ديمة قندلفت، عبدو شاهين، عادل كرم، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، وغيرهم.

يُشار إلى أن الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة-الرد" من كتابة مجموعة من الكتاب الشباب، وتمت كتابته تحت إشراف الكاتب السوري فؤاد حميرة، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان.


 

قد يعجبك ايضاً