هجوم على حموبيكا وعمر كمال بسبب وصل...

أخبار النجوم

هجوم على حموبيكا وعمر كمال بسبب وصلة رقص مع لورديانة (فيديو)

تعرض المطربان الشعبيان حموبيكا وعمر كمال، لهجوم وانتقادات لاذعة، عقب ظهورهما في مقطع مصور لوصلة رقص مع البرازيلية لورديانة، التي سبق وأن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر برقصة عفوية قبل أيام. ونشر كمال المقطع في حسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق "انتي معلمة" وهي اسم أغنية "ديو" تُعد أحدث أعمال المغنيين المصريين، فيما ظهرت لورديانة وهي ترقص بصحبتهما على أنغام هذه الأغنية الجديدة. وحصد الفيديو ما يزيد على ربع مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط، بالإضافة إلى أكثر من ألف تعليق تباينت بين الهجوم على عمر كمال وحموبيكا، والتغني بالرشاقة والليونة التي أظهرتها الراقصة البرازيلية في المقطع المصور. وظهرت لورديانة

تعرض المطربان الشعبيان حموبيكا وعمر كمال، لهجوم وانتقادات لاذعة، عقب ظهورهما في مقطع مصور لوصلة رقص مع البرازيلية لورديانة، التي سبق وأن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر برقصة عفوية قبل أيام.

ونشر كمال المقطع في حسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق "انتي معلمة" وهي اسم أغنية "ديو" تُعد أحدث أعمال المغنيين المصريين، فيما ظهرت لورديانة وهي ترقص بصحبتهما على أنغام هذه الأغنية الجديدة.

وحصد الفيديو ما يزيد على ربع مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط، بالإضافة إلى أكثر من ألف تعليق تباينت بين الهجوم على عمر كمال وحموبيكا، والتغني بالرشاقة والليونة التي أظهرتها الراقصة البرازيلية في المقطع المصور.

وظهرت لورديانة بفستان يشبه الفستان الذي ظهرت به المرة الأولى، ولكن باللون الأحمر الداكن، وهو فستان من خامة ناعمة. كما ارتدت الراقصة "جاكيت" أسودَ معه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنتى معلمة 🔥😍 عمر كمال و حموبيكا ولورديانة 🔥💃🏼

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

وهاجم رواد المواقع الاجتماعي، كلاً من عمر كمال وحمو بيكا، لتخليهما عن الراقصة الروسية، جوهرة، التي لطالما ظهرت معهما في أعمالهما السابقة، خاصة وأنها رافقتهما منذ بدايتهما، مؤكدين أنهما عقب شهرتهما، سرعان ما تخليا عنها واستبدلاها بلورديانة.

ومن ضمن التعليقات، قالت إحداهن: "مش كانت صاحبيتكم الرقاصة التانية جوهرة؟"، ليرد عليها آخر بتعليق قال فيه: "التغيير مطلوب"، علماً أن أغلب المعلقين أجمعوا على أن "جوهرة أحسن كتير منها".

وتطرق معلقون إلى أن حمو بيكا تزوج منذ فترة وجيزة، وهو ما منعه من النظر إلى الحركات الاستعراضية التي أدتها الراقصة لورديانة، رغم أنه سرعان ما وقف برفقة مواطنه كمال ليرقصا معها؛ إذ قال أحدهم: "بيكا مش قادر يطلع عليها عشان متجوز".

وجرى تداول اسم "لورديانة" في الفترة الماضية، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لها، وهي تؤدي وصلة رقص عفوية خلال تواجدها في أحد مراكز التجميل، على نغمات الأغنية الشعبية "اخواتي".

وتقيم لورديانة في مصر، ولها قناة على موقع يوتيوب، تقدم فيها مقاطع فيديو خاصة بتعليم الفتيات الرقص الشرقي. ويتابعها على حسابها الرسمي في إنستغرام، أكثر من ربع مليون متابع من مختلف أنحاء العالم.


 

قد يعجبك ايضاً