أمير شاهين يظهر مع زوجته في الجونة...

أخبار النجوم

أمير شاهين يظهر مع زوجته في الجونة بـ"ذراع مكسورة" بعد أيام من زواجه

حرص الفنان المصري أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين، على المشاركة في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك برفقه زوجته، بعد أن احتفل بزفافه يوم 2 أكتوبر الماضي. وظهر "أمير"، على "السجادة الحمراء" مع زوجته في سادس أيام المهرجان، بذراع مكسورة، وهو ما كشفته الإعلامية بوسي شلبي، منذ ساعات عبر حسابها على "انستغرام"، والتي نشرت صورة لهما ولم تكشف تفاصيل الإصابة. على الجانب الآخر، حرص أمير على مشاهدة فيلم "Listen" للمخرج آنا روشا دي سوسا، وإنتاج مشترك بين المملكة المتحدة، والبرتغال، وتدور أحداثه في ضواحي لندن حول بيلا وجوتا، وهما زوجان برتغاليان مهاجران قدِما إلى بريطانيا بصحبة أطفالهما

حرص الفنان المصري أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين، على المشاركة في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك برفقه زوجته، بعد أن احتفل بزفافه يوم 2 أكتوبر الماضي.

وظهر "أمير"، على "السجادة الحمراء" مع زوجته في سادس أيام المهرجان، بذراع مكسورة، وهو ما كشفته الإعلامية بوسي شلبي، منذ ساعات عبر حسابها على "انستغرام"، والتي نشرت صورة لهما ولم تكشف تفاصيل الإصابة.

img

على الجانب الآخر، حرص أمير على مشاهدة فيلم "Listen" للمخرج آنا روشا دي سوسا، وإنتاج مشترك بين المملكة المتحدة، والبرتغال، وتدور أحداثه في ضواحي لندن حول بيلا وجوتا، وهما زوجان برتغاليان مهاجران قدِما إلى بريطانيا بصحبة أطفالهما الثلاثة، بحثًا عن عمل وتأمين حياة أفضل لهم. وبناء على سوء فهم معلمة ابنتهما الصماء، تتدخل دائرة الشؤون الاجتماعية البريطانية، وتقوم بانتزاع الأطفال من أهلهم عنوة.

ويجسد الفيلم كفاح العائلة ضد القوانين الجامدة، واستماتتهم من أجل استعادة أولادهم، وهو الفيلم الذي شارك في مسابقة آفاق (أوريزونتى) في الدورة الـ77 لمهرجان فينيسيا السينمائي.

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي مساء الجمعة الماضية، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صُناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الحالية عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة، التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

جدير بالذكر، أن أمير شاهين احتفل بزفافه مطلع شهر أكتوبر الجاري، على منة جاب الله، بعدما يقارب الـ20 يومًا من إعلان خطوبتهما.

وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور حفل الزفاف، كان أبرزهم كل من: محمد منير، وهاني سلامة، ومنة شلبي، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وبوسي شلبي، وبشرى.

الحفل أقيم في فندق ريتز كارلتون بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وأحياه عدد كبير من النجوم في مقدمتهم عمرو دياب وتامر حسني.

كان أمير قد تعرف على منة جاب الله شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، لقربه من الأخير في تعاونهما في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي أنتجه عبد العاطي السنوات الماضية، وتعمل منة كمونتيرة في العديد من الأعمال الفنية.


 

قد يعجبك ايضاً