إطلالة كندة علوش في مهرجان الجونة السينمائي تعرضها للانتقاد والسخرية
إطلالة كندة علوش في مهرجان الجونة السينمائي تعرضها للانتقاد والسخريةإطلالة كندة علوش في مهرجان الجونة السينمائي تعرضها للانتقاد والسخرية

إطلالة كندة علوش في مهرجان الجونة السينمائي تعرضها للانتقاد والسخرية

فاجأت الفنانة السورية كندة علوش، جمهورها بإطلالة غريبة على "الريد كاربيت"، في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والتي تفاعل معها جمهورها.

وظهرت كندة، مرتدية بليزر باللون التركواز، ونسّقت معه تنورة قصيرة باللون نفسه، وانتعلت "بوت" طويلًا باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة كلاسيكية، واعتمدت المكياج الهادئ الذي يتناسب مع إطلالتها، ووضعت بعض الإكسسوارات.


وفي هذا السياق، تفاعل الكثير من المتابعين مع إطلالة كندة، والتي تعرضت لانتقادات شديدة، حيث قال أحد المتابعين: "هو اللبس اللي في الدنيا خلص عشان نبتدي نفصل مفارش بلاستيك".

وقالت متابعة أخرى :"سيئه جدا ومتليقش بالريد كاربت ابدا"، وتابعت أخرى: "انا صراحه ما عارفه احنا المقطعين العايشين بابدين بنلبس ارقي وارتب منهم هم يا اما بخلاء يا اما بحبو اكونو مبشتنين ياخ حتي لو مابتعرفي تلبسي جيبي ليك استايلست ذي الناس البسك".

وواصل الجمهور في انتقاد كندة، حيث قالت إحدى المتابعات: "وحشة يأبلى كندة هو جوزك ماشفكش قبل ماتطلعي"، وانتقدت متابعة الفنانة السورية، قائلة: "مديره المهرجان يعني لبس وحش ماشي لكن مضحك كمان انتوا بتعملوا كدا ليه".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا" بطولتها أمام كل من: محمد علاء، ومحمد شاهين، وزينب غريب، وريهام نبيل، والمسلسل من إخراج أحمد حسن.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي، الذي يُقام منذ الجائحة.

كما يشارك في المهرجان عدد كبير من الفنانين، من بينهم: جمال سليمان، باسل خياط، لقاء الخميسي، آسر ياسين، يسرا، ليلى علوي، هالة صدقي، ريم سامي، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد مالك، بشرى، نادرين فرج، أحمد داش، سهر الصايغ، عمر الشناوى، محمد جمعة، سارة حناشى، فاطمة الناصر، كندة علوش وزوجها عمرو يوسف، روجيا، سلوى محمد علي، أميرة المصرى، عمر السعيد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com