أسيل عمران تخوض تجربة الرعب.. وعودتها للغناء مرهون بشرط
مشاهير أخبار
28 أكتوبر 2020 20:56

أسيل عمران تخوض تجربة الرعب.. وعودتها للغناء مرهون بشرط

avatar كاريمان أبو طالب

لا زالت الإعلامية السعودية أسيل عمران، تخطف الأنظار في حضورها الأول لمهرجان الجونة السينمائي الذي يقام في مصر بدورته الرابعة خلال هذه الأيام، حيث أعلنت على هامش لقاء تلفزيوني لها أنها ستخوض تجربة تمثيلية من خلال مسلسل مصري باللهجة الخليجية.

وقالت عمران إن المسلسل من المقرر أن يبدأ تصويره في لبنان خلال الفترة المقبلة، ويتكون العمل من 10 حلقات، مبينة أن المسلسل ينتمي لنوعية الرعب والإثارة، ويتولى كتابته وإخراجه فريق مصري، وستمثل فيه باللهجة الخليجية.

وعن اختيارها تلك التجربة أوضحت أسيل عمران لـ“إي تي بالعربي“ أن أعجابها بالمسلسل جاء منذ قراءتها للسيناريو والشخصية التي ستقدمها، مردفة أنها كانت تقرأ في المساء، وتسبب لها قراءة السيناريو في بعض الخوف، لدرجة أنها زادت من درجة الإضاءة، وأوضحت أن المسلسل كان له تأثير فيها ووافقت عليه لقدرته على إقناعها ورأت أن به مؤشرا سيقنع الجمهور.

وأضافت أن قصة المسلسل تتحدث عن تطبيق موبايل للتسلية انتشر على نطاق واسع، لكنه في المسلسل ينقلب من مزحة إلى جد وتبدأ الأحداث، لافتة إلى أنها متحمسة للغاية نظرا لندرة أعمال الرعب التليفزيونية الخليجية.

وبشأن حضورها مهرجان الجونة قالت إنها لم تتخوف من فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها قبل شهرين كان لديها وسواس بسبب هذا الفيروس، معقبة: ”كنت بعقم نفسي وبرش على كل حاجة معقم لدرجة إني كنت برش على غيري، بس خلاص زهقنا ولازم نكمل الحياة مع اتخاذ الإجراءات وكل دول اتخدت شروط السلامة“.

في ذات السياق قالت أسيل عمران بشأن عودتها للغناء إن هذا مرهون بشرط، هو إحساسها بأن لديها الرغبة في تقديم الأغنية التي تتلقاها، مبينة أن التواصل بينها وبين شركة ”أنغامي“ مستمر بشأن عودتها للغناء بعد فترة توقفها.

وأكدت أن الشركة أرسلت لها مجموعة من الأغاني، وهي بانتظار الأغنية التي تشعر بالرغبة في تقديمها، معترفة بأنها مزاجية وهذا أضرّ بها في مجال العمل نوعًا ما، متابعة أنها لم تكن راغبة في التوجه إلى أغاني الأعراس والحفلات، وتسعى لتقديم أغنية مصرية أو لبنانية.

وكانت قد ظهرت الفنانة أسيل عمران شقيقة لجين عمران على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان أنيق من اللون السماوي الفاتح، من توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي مرمر حليم.

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، الفعاليات التي بدأت 23 أكتوبر حتى 31 من الشهر ذاته.