مشاجرة بين محمد زيدان و"بودي جارد"...

أخبار النجوم

مشاجرة بين محمد زيدان و"بودي جارد" تنهي حفل مصطفى قمر بالجونة

علّق الفنان المصري مصطفى قمر، على إلغاء حفله الغنائي الذي أقيم في مدينة الجونة الساحلية على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق في الـ23 من أكتوبر الجاري ويستمر حتى 31 من الشهر ذاته. وقدّم مصطفى قمر اعتذاره للجمهور على إلغاء الحفل بسبب التزاحم الأمر الذي اضطر إدارة المهرجان لإلغائه بسبب انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات ذات الكثافة. وبالرغم من اعتذار مصطفى قمر، وإلغاء الحفل، إلا أن عددًا من شهود العيان الذين حضروا الحفل أكدوا في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أن أسبابًا أخرى خلاف الزحام أدت إلى إلغاء الحفل، حيث أكدت المصادر أن هشام عباس كان يرافق مصطفى

علّق الفنان المصري مصطفى قمر، على إلغاء حفله الغنائي الذي أقيم في مدينة الجونة الساحلية على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق في الـ23 من أكتوبر الجاري ويستمر حتى 31 من الشهر ذاته.

وقدّم مصطفى قمر اعتذاره للجمهور على إلغاء الحفل بسبب التزاحم الأمر الذي اضطر إدارة المهرجان لإلغائه بسبب انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات ذات الكثافة.

وبالرغم من اعتذار مصطفى قمر، وإلغاء الحفل، إلا أن عددًا من شهود العيان الذين حضروا الحفل أكدوا في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أن أسبابًا أخرى خلاف الزحام أدت إلى إلغاء الحفل، حيث أكدت المصادر أن هشام عباس كان يرافق مصطفى قمر في الحفل وأنهى فقرته سريعًا بسبب الإقبال الكبير.

وأوضحوا أن عددًا كبيرًا من الفنانين حرصوا على حضور فقرة حفل مصطفى قمر، وأن مشاجرة نشبت بين لاعب كرة القدم المصري السابق محمد زيدان وبين أحد البودي جاردات المؤمِّنين للحفل، حيث تم منع دخول عدد أكبر نظرًا للاكتفاء بالحضور حتى لا يزداد التزاحم.

وأشار شهود العيان إلى أن الأمر تطور بين محمد زيدان والبودي جارد وعلى إثره تم إلغاء الحفل الذي لم يستغرق أكثر من ربع ساعة أدى فيها مصطفى قمر أغنيتين فقط، وارتأت إدارة المهرجان إلغاء الحفل كي لا تتسبب تلك الأزمة في هجوم أكبر من الجمهور ولا يتمكن أحد من السيطرة على الوضع.

من جانبه نشر مصطفى قمر، صورًا من الحفل عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلقّ قائلًا: "كان نفسي أغني أكتر بس سلامتكم تهمني، كانت حفلة رائعة وبشكر كل أصدقائي الفنانين الكبار اللي شرفوني وما لحقتش أرحب بيهم".

وأضاف "قمر": "وآسف إني ما أخدتش بالي من بعضهم وانبسطت بحبيبتي القمر الفنانة يسرا وحبيبتي الجميلة إلهام شاهين وحبيبتي القمر شيرين رضا".

وتابع المطرب المصري: "وألف شكر للمهندس نجيب ساويروس والمهندس سميح ساويروس على الحفلة الرائعة وعلى الوعي الوطني اللي قاموا بيه وبإذن الله نتقابل في الحفلة القادمة قريبا بإذن الله".

img

وافتتحت فعاليات مهرجان الجونة بعرض فيلم "الرجل الذى باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذي عرض لأول مرة عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق، حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهايني بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهى جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعي.

والفيلم شارك كمشروع في مرحلة التطوير قبل عامين في منصة الجونة السينمائية، في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي وهو سيناريو وإخراج كوثر بن هنية، بطولة يحيى مهاينى، النجمة العالمية مونيكا بيلوتشى، ديا إليان، كوين دى بو.

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، الفعاليات التي بدأت 23 أكتوبر حتى 31 من الشهر ذاته.


 

قد يعجبك ايضاً