أصالة: الرجال ما فيهم أي عقل.. وتبّ...

أخبار النجوم

أصالة: الرجال ما فيهم أي عقل.. وتبّا لقلوبهم! (فيديو)

كشفت قناة "Osn" التي تعرض برنامج "قعدة رجالة" الذي يقدمه كل من السوري قيس الشيخ نجيب والمصري خالد سليم واللبناني نيقولا معوض، السبت من كل أسبوع، عن "برومو" تشويقي خاص بالحلقة المقبلة والتي ستحل فيها الفنانة السورية أصالة نصري ضيفة على البرنامج. وفاجأت أصالة مقدمي "قعدة رجالة" بإطلاق تصريحات جريئة كشفت فيها عن وجهة نظرها في بعض الأمور الخاصة بالرجال، إذْ وجهت هجومًا قاسيًا عليهم حيث بدأ البرومو بقولها: "الرجالة ما فيهم أي عقل". ويبدو أن أصالة كانت تتحدث عن التجارب التي مرّت بها، حيث حاول قيس الشيخ نجيب استفزازها بكلمات من نوعية: "كل الرجال"، لتقر بذلك وتفتح قلبها لتتحدث

كشفت قناة "Osn" التي تعرض برنامج "قعدة رجالة" الذي يقدمه كل من السوري قيس الشيخ نجيب والمصري خالد سليم واللبناني نيقولا معوض، السبت من كل أسبوع، عن "برومو" تشويقي خاص بالحلقة المقبلة والتي ستحل فيها الفنانة السورية أصالة نصري ضيفة على البرنامج.

وفاجأت أصالة مقدمي "قعدة رجالة" بإطلاق تصريحات جريئة كشفت فيها عن وجهة نظرها في بعض الأمور الخاصة بالرجال، إذْ وجهت هجومًا قاسيًا عليهم حيث بدأ البرومو بقولها: "الرجالة ما فيهم أي عقل".

ويبدو أن أصالة كانت تتحدث عن التجارب التي مرّت بها، حيث حاول قيس الشيخ نجيب استفزازها بكلمات من نوعية: "كل الرجال"، لتقر بذلك وتفتح قلبها لتتحدث أيضًا عن مواضيع مختلفة واجهتها بعد الانفصال والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن.

وحاول مقدمو البرنامج الدفاع عن أنفسهم والرجال بشكل عام، في محاولة لإثبات أن ليس كل الرجال مثلما تظن أصالة، وأن قلب الرجل أكثر مرونة وبإمكانه تقبّل الكثير من الاحتمالات، غير أن أصالة، تمسّكت برأيها حتى النهاية، معلقة على قول قيس: "قلب الرجل مفتوح على كل الاحتمالات"، قائلة: "تبًا لهذا القلب".

 

ويبدو أن حلقة أصالة ستتميز بالسخونة في التصريحات التي سيتم إطلاقها، إذْ تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع البرومو مؤكدين أنهم ينتظرون تلك الحلقة على أحر من الجمر.

وقال المتابعون: "وأخيرًا ناطرينها على نار للروح"، و"صولا القلب"، و"متى إمتى"، و"ناطرينها على نار"، و"ببكي من الحماس"، و"متى؟"، ويا عمري"، و"اخخ ننتظر اصالتنا ع احر من الجمررر"، و"انا بانتظار الحلقه بفارغ الصبر".

وتقوم فكرة برنامج "قعدة رجالة" على استضافة مقدمي البرنامج الثلاثة في كل حلقة، واحدة من نجمات العالم العربي، وذلك لمناقشة وجهة النظر الذكورية في قضايا مختلفة بأسلوب درامي، للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة من النجمات.

وحلّ على البرنامج ضيوف بينهم المصرية نيللي كريم، واللبنانية سيرين عبدالنور، والمصرية فيفي عبده، وشمس الكويتية، وجميعهم اتفقوا على مهاجمة الرجل وأصروا على وجهة نظرهم في الدفاع عن المجتمع الذي يريده الرجال "ذكوريًا".


 

قد يعجبك ايضاً