أنجين أكيوريك.. لاحقته ممثلة للإيقا...

أخبار النجوم

أنجين أكيوريك.. لاحقته ممثلة للإيقاع به وترك وشمًا على جسد توبا

سطع نجم الفنان التركي أنجين أكيوريك، في العالم العربي بعد عرض مسلسل "العشق الأسود"، قبل 6 أعوام، والذي شاركته بطولته حينها الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ "لميس"، ليبدأ منذ ذلك الحين رحلته نحو النجومية. وعلى الرغم من أن النجم التركي شارك في بطولة مسلسل "فاطمة"، مجسدا شخصية البطل الرومانسي الوسيم "كريم ألجاز"، وهو المسلسل الذي كان بداية تعارف أنجين، مع جمهوره في جميع أنحاء العالم، إلا أنه لم يحظَ حينها بجماهيرية كبيرة، كما حظي بها لحظة تجسيده لشخصية المحقق "عمر دمير" في مسلسل "العشق الأسود"، حيث فاز بجائزة "أفضل ممثل" في جوائز "سيول الدولية" للدراما عام 2015، ورشح أيضاً

سطع نجم الفنان التركي أنجين أكيوريك، في العالم العربي بعد عرض مسلسل "العشق الأسود"، قبل 6 أعوام، والذي شاركته بطولته حينها الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ "لميس"، ليبدأ منذ ذلك الحين رحلته نحو النجومية.

وعلى الرغم من أن النجم التركي شارك في بطولة مسلسل "فاطمة"، مجسدا شخصية البطل الرومانسي الوسيم "كريم ألجاز"، وهو المسلسل الذي كان بداية تعارف أنجين، مع جمهوره في جميع أنحاء العالم، إلا أنه لم يحظَ حينها بجماهيرية كبيرة، كما حظي بها لحظة تجسيده لشخصية المحقق "عمر دمير" في مسلسل "العشق الأسود"، حيث فاز بجائزة "أفضل ممثل" في جوائز "سيول الدولية" للدراما عام 2015، ورشح أيضاً لجائزة إيمي الدولية في فئة أفضل ممثل عن الدور نفسه.

وغاب النجم التركي بعدها عن ساحة المنافسة في أن يقدم مسلسلا جماهيريا يستمر لأكثر من موسم، فقدم مسلسل "حتى الممات" الذي توقف في الحلقة الـ 13 عام 2017، ويعود بعدها إلى الساحة بمسلسلٍ اعتبر قويا وهو "ابنة السفير"، إذ تمكن أنجين من خلاله من العودة إلى الصدارة والنجومية، خصوصاً بعدما تمكن العمل من إقناع المشاهدين بقصته التي اعتبرت جديدةً بالطرح.

ولم تقتصر موهبة الفنان التركي على التمثيل وفقط، بل استطاع أن يؤثر بمقالاته والتي ينشرها بشكلٍ أسبوعي في مجلة "وفقاً لتفكيره"، والمملوكة لإحدى أصدقائه المقربين، ويتناول فيها حكايات مختلفة لأشخاص مختلفين وفي بعض الأحيان يشعر القارئ بأن أنجين هو بطل هذه الروايات.

ولذلك يمكن القول بأن أنجين استطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا وأن يحصل على العديد من الجوائز، من ضمنها جائزة سيول للدراما العالمية، وثلاث جوائز لأفضل مسلسلات، وجائزة الفراشة الذهبية، على الرغم من أنه لا يملك الكثير من الأعمال في تاريخه الفني، فكل ما برصيده 4 أفلام و7 مسلسلات.

كما يمكن القول أن أنجين يملك قاعدة عريضة من المعجبين والمتابعين من جميع أنحاء العالم، حيث قامت إحدى الأساتذة بجامعة أمريكية بتناول دور أنجين في مسلسل "العشق الأسود" وتدريسه للطلاب لشدة إتقانه بأدائه لهذا الدور. كما قامت إحدى الأساتذة بتأليف رواية مقتبسة من قصة مسلسل "العشق الأسود" وبطلها هو المحقق "عمر دمير".

أما فيما يخص حياته العاطفية والشخصية، فهذا الفيديو يعرض أبرز المحطات فيهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً