كرم بورسين يحسم أنباء علاقته العاطف...

أخبار النجوم

كرم بورسين يحسم أنباء علاقته العاطفية مع هاندا أرتشيل وديميت أوزديمير

علق الممثل التركي كرم بورسين على شائعات وجود علاقة حب تجمعه بزميلته الممثلة التركية هاندا أرتشيل التي تشاركه في بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي". وقال كرم في تصريحات صحافية، بأنه وهاندا يقومان بعملهما، ولم يكونا يعرفان بعضهما من قبل، وأشار:" لا كلانا نقوم بعملنا ولم نكن نعرف بعضنا من قبل عندما تبدأ العمل مع ممثلين مشهورين لاتعرفهم تفكر في ما الذي سأقابله لكن هاندا فاجأتني كثيرا لديها طاقة غريبة فالكاست لديه انسجام جيد جدا..إنها تعطي أهمية كبيرة للعمل…فريقنا يشبه منطقة ترفيهية غير عادية تضم 100 شخص". وحسم الجدل حول كتابة حرف D في الكوب الذي يظهر به كثيرًا وهو يحمله

علق الممثل التركي كرم بورسين على شائعات وجود علاقة حب تجمعه بزميلته الممثلة التركية هاندا أرتشيل التي تشاركه في بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي".

وقال كرم في تصريحات صحافية، بأنه وهاندا يقومان بعملهما، ولم يكونا يعرفان بعضهما من قبل، وأشار:" لا كلانا نقوم بعملنا ولم نكن نعرف بعضنا من قبل عندما تبدأ العمل مع ممثلين مشهورين لاتعرفهم تفكر في ما الذي سأقابله لكن هاندا فاجأتني كثيرا لديها طاقة غريبة فالكاست لديه انسجام جيد جدا..إنها تعطي أهمية كبيرة للعمل…فريقنا يشبه منطقة ترفيهية غير عادية تضم 100 شخص".

وحسم الجدل حول كتابة حرف D في الكوب الذي يظهر به كثيرًا وهو يحمله بيده، ليثير الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمعه مع الفنانة ديميت أوزديمير، لكن كرم بورسين أوضح:" لا أعلم ماذا يعني “D” قد تكون ديلارا أو ديدام أليس كذالك؟ لماذا قالوا ديميت تحديدا لا أعلم لدي أصدقاء مشتركون مع ديميت وهي إنسانة رائعة ولكن لايوجد شئ كهذا بيننا".

وأجاب عن سؤال يتعلق بأكثر النساء جاذبية بالنسبة له فقال:"مفهومي في الجاذبية هو ثقة المرأة بنفسها والوقوف على قدميها…أعتقد أنه كلما كنت في سلام داخلي كنت جذابا أكثر…هناك العديد من النساء المثيرات اللواتي لديهنّ هذه الصفات".

وكان الفنان قد وجه انتقادات بشأن الصورة النمطية التي تتعلق بحصر اللون الأزرق بالذكور واللون الزهري بالإناث، وبين بأنه يحب اللون الزهري وليس لديه مانع من ارتدائه.

وأوضح أنه منذ زمن طويل وهو يدافع عن النساء بشكل مستميت، إضافة إلى أنه يشارك في مختلف الفعاليات التي تشجع على نشر الوعي ضد العنف الذي يتعرّضن له.

وتابع بأنه عندما كان يعيش في الولايات المتحدة كان يقوم بدورات تدريبية للعديد من المشاهير عن أهمية كون المرأة قوية.

وقال كرم إن الرجال والنساء ينشؤون في مجتمع خاضع للقيود ويُصبح عبئا عليهم عندما يخرجون عن هذه القوانين حتى في الأعمال الدرامية يتم كتابة دور المرأة بناء على هذه القيود.

ويجسد كرم بورسين خلال مسلسل "أنت أطرق بابي" دور "سركان" مهندس معماري موهوب وصاحب إحدى أكبر الشركات في "تركيا"، ويحاول استعادة حبيبته السابقة وشريكته في العمل والتي تعتبر الأنسب له منطقيا، لتتحول الأحداث عندما يقابل "ايدا" ليبدأ معها مغامرة مختلفة يتعلم منها الثقة والحب.

أما الممثلة هاندا أرتشيل والتي يتابعها أكثر من 15 مليون متابع على إنستغرام، فتقوم بدور "ايدا" الفتاة البسيطة بائعة الورد ولكنها في الوقت نفسه تتميز بالقوة والجرأة.


 

قد يعجبك ايضاً