هجوم على كيم كارداشيان  بسبب حفل عي...

أخبار النجوم

هجوم على كيم كارداشيان بسبب حفل عيد ميلادها.. واتهامات بالأنانية

تعرضت نجمة التلفزيون الأمريكية "كيم كارداشيان" لهجوم حاد من قبل مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورًا لاحتفالها بعيد ميلادها الأربعين على جزيرة خاصة وسط تزايد الوفيات جراء تفشي وباء "كورونا" في الولايات المتحدة. وأرفقت كارداشيان الصور التي نشرتها على شبكة "تويتر" أمس الثلاثاء بكلمات قالت فيها إنها تشعر بأنها "متواضعة ومباركة" وأنه لا يمر يوم واحد تعتبره أمرًا  مفروغًا منه مضيفة:"في عيد ميلادي هذا العام لم استطع التفكير بطريقة أفضل لقضاء عيد ميلادي مع بعض الأشخاص الذين ساعدوني لأن أصبح المرأة التي هي عليها اليوم." وتابعت:"قبل تفشي فيروس كوفيد-19 (كورونا) لا أعتقد أن أيا منا قدّر حقًا الرفاهية البسيطة

تعرضت نجمة التلفزيون الأمريكية "كيم كارداشيان" لهجوم حاد من قبل مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورًا لاحتفالها بعيد ميلادها الأربعين على جزيرة خاصة وسط تزايد الوفيات جراء تفشي وباء "كورونا" في الولايات المتحدة.

وأرفقت كارداشيان الصور التي نشرتها على شبكة "تويتر" أمس الثلاثاء بكلمات قالت فيها إنها تشعر بأنها "متواضعة ومباركة" وأنه لا يمر يوم واحد تعتبره أمرًا  مفروغًا منه مضيفة:"في عيد ميلادي هذا العام لم استطع التفكير بطريقة أفضل لقضاء عيد ميلادي مع بعض الأشخاص الذين ساعدوني لأن أصبح المرأة التي هي عليها اليوم."

img

وتابعت:"قبل تفشي فيروس كوفيد-19 (كورونا) لا أعتقد أن أيا منا قدّر حقًا الرفاهية البسيطة التي عشناها وكنا قادرين على السفر مع الأسرة والأصدقاء في بيئة آمنة.. والآن وبعد أسبوعين من الفحوصات الطبية المتعددة وإجراءات الحجر الصحي تمكنت من مفاجأة أصدقائي ومعارفي بأخذهم في رحلة الى جزيرة خاصة حيث تمكنا من التظاهر بأن الأمور عادت لطبيعتها ولو للحظة وجيزة.. وقد رقصنا وركبنا الدراجات وسبحنا قرب الحيتان ثم شاهدنا فيلما على الشاطئ وقمنا بأشياء كثيرة أخرى."

ووفقًا لصحف أمريكية فقد تلقت كارداشيان ردودًا عنيفة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إذ قال أحدهم:"هل انتهى الوباء.. يا إلهي لم أعلم ذلك ولم يخبرني أحد بذلك، وإلا كنا بدأنا في المشاركة بحفلات كبيرة."

وعلق آخر بقوله:"كل ما أرى هو حفنة من الناس من دون كمامات يرقصون حول بعضهم غير مهتمين بالغير" فيما قال آخر:"شي مقرف حقًا وفي غاية الأنانية ان نرى الناس يموتون ويفقدون وظائفهم بسبب فيروس كورونا فيما يقوم 20 شخصا بالرقص والغناء."

img

وقال مستخدم آخر:"الحقيقة أنا أحب أن أشاهد هؤلاء الأغنياء وهم يرقصون وليس عليهم أن يلتزموا بإجراءات التباعد الاجتماعي أو ارتداء الكمامة.. هذا هو النفاق بعينه."

ووصف مستخدم آخر كارداشيان بأنها غبية معلقًا بقوله:"كيم لا تستطيع قراءة الواقع.. وها هي تتحدث عن الرفاهية باستئجار جزيرة خاصة للاحتفال مع أصدقائها ومعارفها خلال أزمة وباء قاتلة.. هذا هو الغباء الحقيقي."

وقال آخر وهو يخاطب كارداشيان:"لو كانت قادرة على فهم حدودك لكنت احتفظت بهذا الأمر سرًا؛ لأنه من خصوصياتك بدلًا من نشره ليشاهده الأشخاص الأقل حظًا.


 

قد يعجبك ايضاً