كانية ويست: فكرة الترشح لمنصب رئيس...

أخبار النجوم

كانية ويست: فكرة الترشح لمنصب رئيس أمريكا جاءتني في الحمام

كشف معني الراب الأمريكي كاني ويست، خلال مقابلة طويلة استمرت 3 ساعات تقريبًا مع المذيع جو روغان، عن العديد من المواضيع الساخنة، وعمّن ألهمه الترشّح  للانتخابات الأمريكية 2020. وكان مغني الراب البالغ من العمر 43 عامًا، قد أعلن ترشحه للرئاسة في وقت سابق من هذا العام، وافتتح المذيع روغان المقابلة بسؤال كاني، لماذا ترشّح للرئاسة الأمريكية، وما الذي دفعه لقيادة العالم؟ وكشف ويست: "لقد كان شيئًا وضعه الله في قلبي في عام 2015، قبل أيام قليلة من حفل توزيع جوائز MTV جاءتني تلك الفكرة في الحمام، عندما فكرت لأول مرة في ذلك، بدأت أضحك على نفسي، وقد غمرت كل هذه

كشف معني الراب الأمريكي كاني ويست، خلال مقابلة طويلة استمرت 3 ساعات تقريبًا مع المذيع جو روغان، عن العديد من المواضيع الساخنة، وعمّن ألهمه الترشّح  للانتخابات الأمريكية 2020.

وكان مغني الراب البالغ من العمر 43 عامًا، قد أعلن ترشحه للرئاسة في وقت سابق من هذا العام، وافتتح المذيع روغان المقابلة بسؤال كاني، لماذا ترشّح للرئاسة الأمريكية، وما الذي دفعه لقيادة العالم؟

وكشف ويست: "لقد كان شيئًا وضعه الله في قلبي في عام 2015، قبل أيام قليلة من حفل توزيع جوائز MTV جاءتني تلك الفكرة في الحمام، عندما فكرت لأول مرة في ذلك، بدأت أضحك على نفسي، وقد غمرت كل هذه الفرحة جسدي، من خلال روحي، وشعرت بتلك الطاقة الكبيرة".

كما وصف كاني عمله في صناعة الموسيقى وخطوط الأزياء، بأنه "قسّ" ويجب معاملته كذلك، مضيفًا أن ملك البوب مايكل الجاكسون وبرنس ويروس وبراندون لي، رحلوا مقتولين، وليس من جانب الصدفة.

وتابع كاني: "أعتقد أن دعوتي هي أن أكون زعيم العالم الحر، إذا كان ذلك في خطة الله، فإن هذا الجزء من طريقي هو أن أكون الحاكم، فلا بأس بذلك".

كما أشار مغني الراب في المقابلة، إلى سباقه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، كونه أحد أكبر داعمي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلًا: "أنا لست هنا لإسقاط ترامب أو بايدن، أنا هنا فقط للتعبير عن أسباب ترشحي، أنا شخص واضح للغاية.. أنا قائد عظيم لأنني أستمع وأشعر بالتعاطف وأشعر بالأرض بأكملها.. أنا أؤمن بالسلام العالمي".

كما تحدث كاني عن أول تجمع له والأكثر إثارة للجدل من ولاية كارولينا الجنوبية، حيث انهار في البكاء، وأدلى بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل حول عائلته.

وخلال التجمع قال كاني، إنه طلب من زوجته كيم كارداشيان، أن تجهض حين كانت حاملًا بابنتهما نورث، ثم تحدث عن والده قائلًا وهو يبكي: "أراد والدي أن تجهض والدتي حين كانت حاملًا بي، أمي أنقذت حياتي"، ثم تكلم بصورة غير مفهومة لمدة دقيقة، قبل أن يصيح "كدت أقتل ابنتي!".

على صعيد آخر، فقد احتفل ويست البالغ من العمر 43 عامًا، بنجاحه في حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2020، بعدما حصد 4 جوائر.

وشارك كاني ويست جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو منذ أيام، وجه فيه الشكر إلى معجبيه وجمهوره الداعم له، بعد عودته من حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2020.


 

قد يعجبك ايضاً