أبو شهاب يجتمع بـ "شريفة" بعد طول غ...

أخبار النجوم

أبو شهاب يجتمع بـ "شريفة" بعد طول غياب.. والجمهور يطالب بعودتهما

نشر الفنان السوري سامر المصري، عبر حسابه الخاص في إنستغرام فيديو من الجونة، حيث يتواجد حاليًا للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، يجمعه بمواطنته الفنانة جمانة مراد، وكتب معلقًا: "#العكيد وشريفة يلتقيان من حديد في مهرجان الغونا السينمائي ..#سامر_المصري #جمانة_مراد ما اشتقتوا تشوفونا مع بعض بمسلسل جديد ..؟؟؟". وظهر الثنائي من داخل أحد الأماكن في الجونة، ليعلق المصري في الفيديو: "شوفو مين في هون"، لترد جمانة ممازحة "مرتك شو عم تعمل هون؟".           View this post on Instagram                   #العكيدوشريفة يلتقيان من حديد في مهرجان الغونا السينمائي ..#سامر_المصري #جمانة_مراد

نشر الفنان السوري سامر المصري، عبر حسابه الخاص في إنستغرام فيديو من الجونة، حيث يتواجد حاليًا للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، يجمعه بمواطنته الفنانة جمانة مراد، وكتب معلقًا: "#العكيد وشريفة يلتقيان من حديد في مهرجان الغونا السينمائي ..#سامر_المصري #جمانة_مراد ما اشتقتوا تشوفونا مع بعض بمسلسل جديد ..؟؟؟".

وظهر الثنائي من داخل أحد الأماكن في الجونة، ليعلق المصري في الفيديو: "شوفو مين في هون"، لترد جمانة ممازحة "مرتك شو عم تعمل هون؟".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، مؤكدين أنهم يتمنون رؤيتهما سويًا مجددًا في عمل جديد، ومن أبرز التعليقات: "من بعد هالفيديو أكيد المخرج عم بيقول لحاله شبني اجدب هيك كنت خليتهم ما كان احسن هههههههه ثنائي رهييييب اقسم بالله"، "يياعم مشان الله اعملولكم مسلسل مع بعض لحد هس بحضر باب لحاره اول اعملو باب حاره جديد جمعو كل العضوات والناس الفخمة واجتمعو وفاجئونا".

ولم تخلُ بعض التعليقات من الطرافة، حول ظهور "شريفة" بـ"القرعة" في إشارة إلى طبيعة دورها في مسلسل البيئة الشامي الشهير "باب الحارة" والكلمة التي كانت تستخدم بالعمل عند الظهور بدون حجاب.

يُشار إلى أن سامر المصري، جسد دور العقيد أبو شهاب في الأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة، فيما جسدت جمانة مراد دور شريفة ابنة أبو حاتم التي يرتبط بها أبو شهاب، بعد رفضه الزواج لسنوات طويلة بعد وفاة زوجته.

وتعتبر شخصية أبو شهاب من أهم شخصيات مسلسل "باب الحارة" التي حققت شهرة ناجحة ولاقت ترحيبًا كبيرًا عند الجمهور العربي، إلا أن خلافات بين سامر المصري وصناع العمل، تسببت بإنهاء دوره عن طريق الوفاة، ليخسر المسلسل واحدًا من أبرز شخصياته التي كان لها دور كبير في الجزأين الأول والثاني بشكل خاص.

وبالرغم من أن سامر المصري من الفنانين المقلين في الأعمال السورية، إلا أنه ترك بصمة واضحة من خلال مشاركته بعدد من المسلسلات المميزة، فبعيدًا عن شخصية "أبو شهاب"، كان لشخصية "أبو جانتي" بصمة خاصة في الدراما السورية، وهو سائق تكسي يمر بالعديد من المواقف، إذ بدأت الشخصية مجرد لوحة في سلسلة "بقعة ضوء" وبعد نجاحها، تم إنتاج مسلسل خاص للشخصية.


 

قد يعجبك ايضاً