عقد قران درة على رجل الأعمال هاني س...

أخبار النجوم

عقد قران درة على رجل الأعمال هاني سعد في الجونة.. هنا التفاصيل

تستعد الفنانة التونسية درة، لعقد قرانها اليوم الإثنين 26 أكتوبر، حيث بدأت في تحضيرات الزواج بسرية تامة، بعد سفرها خلال الفترة الماضية إلى العاصمة الفرنسية "باريس". وانفردت "فوشيا" بتفاصيل عقد قران درة، التي تكتمت عليه طوال الأيام الماضية، إذ أفادت مصادرنا أن النجمة التونسية سترتبط رسميًا  بمهندس الديكور هاني سعد، في مدينة الجونة الساحلية. وأفاد المصدر: "عقد قران درة سيتم في الجونة في أحد الفنادق، مساء اليوم الإثنين، وهي لم تبلّغ أحدًا طوال الفترة الماضية، وحرصت على أن يكون الأمر سريًا تمامًا". وتابع المصدر: "حفل الزفاف سيكون في 2 نوفمبر، وسوف يقام في مدينة الجونة أيضًا، بعد انتهاء الدورة الحالية

تستعد الفنانة التونسية درة، لعقد قرانها اليوم الإثنين 26 أكتوبر، حيث بدأت في تحضيرات الزواج بسرية تامة، بعد سفرها خلال الفترة الماضية إلى العاصمة الفرنسية "باريس".

وانفردت "فوشيا" بتفاصيل عقد قران درة، التي تكتمت عليه طوال الأيام الماضية، إذ أفادت مصادرنا أن النجمة التونسية سترتبط رسميًا  بمهندس الديكور هاني سعد، في مدينة الجونة الساحلية.

وأفاد المصدر: "عقد قران درة سيتم في الجونة في أحد الفنادق، مساء اليوم الإثنين، وهي لم تبلّغ أحدًا طوال الفترة الماضية، وحرصت على أن يكون الأمر سريًا تمامًا".

وتابع المصدر: "حفل الزفاف سيكون في 2 نوفمبر، وسوف يقام في مدينة الجونة أيضًا، بعد انتهاء الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي".

وأردف: "الفترة الماضية درة كانت متواجدة في باريس من أجل اختيار الفستان، وكانت بصحبة هاني سعد، في رحلة تسوق للتحضير لعقد القران والزفاف معًا".

img

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي خلال الأيام الماضية، بأنباء حول ارتباط النجمة التونسية درة ومهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد، للمرة الثالثة خلال أقل من عام واحد.

ويمتلك سعد شركة كبرى للديكور في العاصمة المصرية القاهرة، ولديه عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني والرياضي، منهم: الفنان أمير كرارة، واللاعب السابق لمنتخب مصر محمد زيدان، وهو عاشق للسيارات الفارهة والساعات باهظة الثمن.

img

شائعة ارتباط درة (40) سنة، وسعد، عادت إلى الواجهة مجددًا بعد مشاهدتهما معًا في أكثر من مناسبة خلال الآونة الأخيرة، وفقًا لصحيفة النهار العربي، التي أشارت إلى أن "بعض الأشخاص لفت انتباههم لتواجد الثنائي معًا في مناسبات مختلفة مؤخرًا".

قصة ارتباط درة التونسية وسعد، بدأت مطلع العام الحالي، حيث أفادت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها، أن الاثنين كانا بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا، والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

وبعد شهر واحد، عادت القصة للانتشار مرة أخرى بسبب تعليق رومانسي من مصمم الديكور المصري على صورة للفنانة التونسية عبر حسابها في إنستغرام، كتب فيه "أحبك"، وردت عليه "وأنا أحبك أيضا" لتتجدد الأنباء حول قرب زواجهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً