أحمد السقا عن حضور حفل تامر حسني: م...

أخبار النجوم

أحمد السقا عن حضور حفل تامر حسني: معزمنيش.. وزوجته تقاطعه (فيديو)

قال الفنان المصري أحمد السقا، إنه لم يتلق دعوة من مواطنه الفنان تامر حسني لحضور حفل إطلاق ألبومه الجديد المقرر إقامته في الجونة، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدًا أنه سوف يحضر الحفل رغم الخلاف الذي نشب بينهما خلال الفترة الماضية. وأضاف السقا خلال تصريحات تلفزيونية أثناء مشاركته في مهرجان الجونة، أنه سيذهب لحضور حفل تامر حسني، لأنه يعتبر في منزلة شقيقه ولا يحتاج إلى دعوة لحضور حفله، قبل أن تقاطعه زوجته الإعلامية مها الصغير، لتؤكد حضوره الحفل. وقالت زوجة أحمد السقا: "أنا عارفة أنت بتقول كده ليه على فكرة.. أحمد هيروح حفل تامر وهما الاتنين أخوات"، في حين بدا

قال الفنان المصري أحمد السقا، إنه لم يتلق دعوة من مواطنه الفنان تامر حسني لحضور حفل إطلاق ألبومه الجديد المقرر إقامته في الجونة، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدًا أنه سوف يحضر الحفل رغم الخلاف الذي نشب بينهما خلال الفترة الماضية.

وأضاف السقا خلال تصريحات تلفزيونية أثناء مشاركته في مهرجان الجونة، أنه سيذهب لحضور حفل تامر حسني، لأنه يعتبر في منزلة شقيقه ولا يحتاج إلى دعوة لحضور حفله، قبل أن تقاطعه زوجته الإعلامية مها الصغير، لتؤكد حضوره الحفل.

وقالت زوجة أحمد السقا: "أنا عارفة أنت بتقول كده ليه على فكرة.. أحمد هيروح حفل تامر وهما الاتنين أخوات"، في حين بدا على السقا الإحراج من السؤال، مما يشير إلى أن الخلاف قد يكون لا يزال مستمرًا.

واختتم السقا رده على السؤال ضاحكًا: "تامر أخويا ومفيش بيني وبينه أي حاجة وبإذن الله هتشوفني هناك في حفل إطلاق الألبوم الجديد".

وبدأت الأزمة بين أحمد السقا وتامر حسني، بسبب ظهور الأول على بوستر لفيلم "الفلوس" للأخير، بينما كانت مشاركته كضيف شرف فقط، وليس أحد الأبطال الأساسيين للعمل.

وعاتب السقا خلال لقاء تلفزيوني صديقه تامر بسبب هذه الواقعة، موضحًا أنه يشعر بالحزن من تامر حسني، لأنه فوجئ بطرح ملصق للفيلم يحتوي على صورته كبطل، على الرغم من كونه شارك كضيف شرف.

وعبر تامر بعدها عن غضبه من السقا، لأنه لم يخبره بهذا الأمر بينهما دون إعلانه أمام الجمهور، مشيرًا إلى أنه لم يكن يرغب في الكتابة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن بعد طرح الأمر وسؤال الجمهور بات واجبًا عليه أن يوضح.

وتابع في رسالة نشرها عبر خاصية ستوري "إنستغرام": "عشان أفكرك بس، أنت كلمتني وقلت لي فيه خبر في موقع، وعليه صورة افتراضية للفيلم، وكاتبين أنك بطل في الفيلم، وأنا رديت عليك ان دي اجتهادات صحفية والصورة من تصميم محبين اللي أكيد فرحوا بالخبر اننا مع بعض".

واعتذر السقا لتامر عن سوء التفاهم، مؤكدًا أنه سوف يحضر حفل إطلاق ألبومه المقبل، قائلًا: "انت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير.. قد اكون اخطأت انى اتكلمت ف الموضوع ع الهوا.. تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه.. وميعادنا الحفله اللى جايه".


 

قد يعجبك ايضاً