هالة صدقي ترد على اتهامها بالإساءة...

أخبار النجوم

هالة صدقي ترد على اتهامها بالإساءة لزميلاتها في مهرجان الجونة بسبب كلب

ردت الفنانة المصرية هالة صدقي على الانتقادات التي تعرضت لها بعدما نشرت صورة كلب يرتدي بنطلونا أسود شفافا، علقت عليها وهي ضاحكة:" من مهرجان الجونة". وأضافت الفنانة صدقي: "أهل الجونة كلها بتتشيك حتى كلابهم لأنها بلد شيك ملهاش علاقة باي حد". لكن ما إن نشرت هالة الصورة حتى هاجمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروها تسيء لزميلاتها الفنانات في المهرجان ونصحوها بحذفها. وأبدت معلقة اعتراضها على تصرف هالة، وعلقت: "اعرف مدى حبكي للكلاب لكن أصطحابه للجونة ونشر صوره غير لائق وغير مناسب وقد يفتح مجال لدى الأخرين لفعل تصرفات أفظع". واستنكرت متفاعلة ما فعلته الفنانة واعتبرته إهانة للوسط الفني وكتبت: "عيب

ردت الفنانة المصرية هالة صدقي على الانتقادات التي تعرضت لها بعدما نشرت صورة كلب يرتدي بنطلونا أسود شفافا، علقت عليها وهي ضاحكة:" من مهرجان الجونة".

وأضافت الفنانة صدقي: "أهل الجونة كلها بتتشيك حتى كلابهم لأنها بلد شيك ملهاش علاقة باي حد".

لكن ما إن نشرت هالة الصورة حتى هاجمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروها تسيء لزميلاتها الفنانات في المهرجان ونصحوها بحذفها.

وأبدت معلقة اعتراضها على تصرف هالة، وعلقت: "اعرف مدى حبكي للكلاب لكن أصطحابه للجونة ونشر صوره غير لائق وغير مناسب وقد يفتح مجال لدى الأخرين لفعل تصرفات أفظع".

واستنكرت متفاعلة ما فعلته الفنانة واعتبرته إهانة للوسط الفني وكتبت: "عيب تستهزئي بزميلتك في الفن".

لكن هالة ردت على المنتقدين: "كل واحد حسب تفكيره وأنا عشاقة للكلاب وإن حتى كلاب الجونة بتتشيك وملهاش علاقة بشيئ مش كل حاجة تتفلسف والحياة أبسط".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤣🤣🤣🤣🙏

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

وكانت صدقي قد شاركت في افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، وارتدت فستانا أوف شولدر جراي لامعا به خطوط سيلفر عشوائية، وبه أكمام شفافة، وفتحة قصيرة من عند الساق.

img

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة حضور عدد كبير من نجوم الفن، تسابقت الفنانات على الظهور بشكل ملفت وجذاب على السجادة الحمراء، من خلال أزيائهن التي تنوعت ما بين الفساتين القصيرة والطويلة والقصات المختلفة، واستطاعت البعض منهن إثارة اهتمام المتابعين بالفعل بإطلالات وفساتين خطفت أنظارهم.

وكان أبرز المشاركين في المهرجان، يسرا خالد الصاوي وعمرو يوسف وياسمين صبرى وكندة علوش ورانيا يوسف وشيرين رضا وجومانا مراد ومي سليم وميس حمدان، وأيضا باسل الخياط وفراس سعيد وناردين فرج وجمال سليمان وسمير صبري وآسر ياسين وزوجته ونجليه، والفنانة هبة السيسي وكذلك الإعلامية هيلدا خليفة المكلفة بتقديم فعاليات المهرجان السينمائي، بالإضافة إلى مصطفى درويش وعمر السعيد وآخرين.


 

قد يعجبك ايضاً