سمر سامي في أحدث ظهور.. طبيعية  بال...

أخبار النجوم

سمر سامي في أحدث ظهور.. طبيعية بالشعر الأبيض

نشرت الفنانة السورية نادين تحسين بك، صورة تجمعها بالمخرج سيف الدين السبيعي والفنانة القديرة سمر سامي، وكتبت في التعليق: "اليوم كان اخر يوم بسباعية البرزخ مع الرائع #سيف_السبيعي والقديرة الي مافي احلا منها بالدنية #سمر_سامي". وتفاعل متابعو الفنانة السورية مع الصورة وتمنوا لها التوفيق في العمل الجديد، فيما جاءت أغلب التعليقات عن الفنانة سمر سامي، والتي عبر الجمهور عن حبهم الكبير لها وانتظارها في عمل جديد. فيما علق البعض على ظهور سامي بالشعر الأبيض الكامل وتركها لها دون هوس إخفائه، لا سيما وأن العديد من نجمات جيلها يحرصن على إخفاء الشعر الأبيض ويلجأن إلى عمليات التجميل البوتكس والفيلر، وهو ما

نشرت الفنانة السورية نادين تحسين بك، صورة تجمعها بالمخرج سيف الدين السبيعي والفنانة القديرة سمر سامي، وكتبت في التعليق: "اليوم كان اخر يوم بسباعية البرزخ مع الرائع #سيف_السبيعي والقديرة الي مافي احلا منها بالدنية #سمر_سامي".

وتفاعل متابعو الفنانة السورية مع الصورة وتمنوا لها التوفيق في العمل الجديد، فيما جاءت أغلب التعليقات عن الفنانة سمر سامي، والتي عبر الجمهور عن حبهم الكبير لها وانتظارها في عمل جديد.

فيما علق البعض على ظهور سامي بالشعر الأبيض الكامل وتركها لها دون هوس إخفائه، لا سيما وأن العديد من نجمات جيلها يحرصن على إخفاء الشعر الأبيض ويلجأن إلى عمليات التجميل البوتكس والفيلر، وهو ما ابتعدت عنه الفنانة القديرة التي ظهرت على طبيعتها ومع ذلك احتفظت بجمالها بسبب بساطتها وعدم مبالغتها في النفخ وهوسها في إخفاء التجاعيد على حد رأي الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم كان اخر يوم بسباعية البرزخ مع الرائع#سيف_السبيعي والقديرة الي مافي احلا منها بالدنية #سمر_سامي

A post shared by Nadine Tahseen bek (@nadinetahseenbekofficial) on

وعلى الرغم من أن غياب الفنانة السورية سمر سامي ليس طويلًا؛ إذ إن آخر أعمالها كان في رمضان 2019، من خلال مشاركتها في مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" والمأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، إلا أن الجمهور عبر عن اشتياقه للفنانة التي تملك موهبة مميزة جدًا.

وقدمت سامي في "عندما تشيخ الذئاب" شخصية جليلة وشارك في العمل كل من سلوم حداد، عابد فهد، والعديد من نجوم سوريا وحقق نجاحًا جماهيريًا لافتًا.

وفي المقابل عبر عدد كبير عن سعادتهم لتواجد نادين تحسين بك في عمل إلى جانب سمر سامي، مستذكرين أحد أعمالهما السابقة وهو مسلسل "أحلام كبيرة" الذي عرض في عام 2004، وما زال يحظى بجماهيرية واسعة إلى يومنا الحالي، وشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم بسام كوسا، باسل خياط، رامي حنا، نورمان أسعد، مكسيم خليل وآخرون وهو من كتابة أمل حنا وإخراج حاتم علي.

وبالعودة إلى الفنانة سمر سامي فقد قدمت خلال مسيرتها العديد من الأعمال المميزة وعدّت من أبرز نجمات سوريا، ومن أبرز أعمالها جريمة في الذاكرة، الزير سالم، على حافة الهاوية، زمن العار، لعنة الطين، تخت شرقي، الولادة من الخاصرة، العراب والعديد من الأعمال الأخرى المميزة.


 

قد يعجبك ايضاً