رانيا يوسف تعدّل صورتها بمهرجان الجونة على الفوتوشوب.. ما السبب؟
مشاهير أخبار المشاهير
24 أكتوبر 2020 7:29

رانيا يوسف تعدّل صورتها بمهرجان الجونة على الفوتوشوب.. ما السبب؟

avatar أروى كريم

أثارت الإطلالة التي اعتمدتها الفنانة المصرية رانيا يوسف لحضور افتتاح مهرجان الجونة السينمائي يوم أمس، العديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها لم تكن موفقة في اختيارها وأنها تعمدت الظهور بذلك الفستان للفت الانتباه، إضافةً إلى السخرية منها.

وفور انتهاء الحفل قامت رانيا بنشر صورةٍ معدلة باستخدام ”الفوتوشوب“ تظهر فيها وهي على السجادة الحمراء وإلى جانبها السيدة التي ظهرت في فيديو الراقصة ”لورديانا“ الشهير، عبر حسابها الرسمي على تويتر، وتركت عليها تعليقا يتضمن وجها ضاحكا، وهو ما فهمه الكثيرون على أن الفنانة المصرية استقبلت كل ذلك النقد بروحٍ رياضية بل وحتى أنها شاركت ما نشروه عنها.

فيما فهمها آخرون على أنها من خلال تركيز تلك السيدة معها، أرادت الإشارة إلى كل أولئك الذين يركزون مع أزيائها ويهتمون فقط بما ترتديه دونا عن غيرها من النجمات والفنانات.

واختارت رانيا يوسف الظهور على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا لامعًا بكتف واحدة، واعتمدت رفع شعرها إلى الأعلى ووضع مكياج هادئ أبرز ملامحها، لتنهال عليها التعليقات عبر كل منصات التواصل الاجتماعي، وكانت أغلبها تؤكد على أن إطلالتها جاءت جريئةً كما المعتاد.

وفي لقاء صحفي مع قناة ON E، أكدت رانيا يوسف على أن هذا العام شهد كثافةً في أعمالها؛ إذ عُرض لها مسلسل ”مملكة إبليس“ و“الآنسة فرح“ و“الحرامي“، على منصة شاهد VIP، مؤكدةً بأنها حققت نجاحا كبيرا، مضيفةً بأنها لا تمانع أن تكرر التجربة وتقوم بعمل مسلسلات تُعرض على المنصات وليس على شاشات التلفاز؛ لأن المستقبل لهذه المنصات.

كما أعربت عن سعادتها بتواجدها في مهرجان الجونة السينمائي، للمرة الرابعة على التوالي.

يُذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت مساء أمس الجمعة 23 أكتوبر/تشرين الأول، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم، على أن تبدأ فعالياته المتمثلة في عروض الأفلام، والندوات وجلسات النقاش مع صباح اليوم السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول.