دانا مارديني تخرج عن صمتها وتنفي هذه الشائعة
مشاهير أخبار المشاهير
24 أكتوبر 2020 7:11

دانا مارديني تخرج عن صمتها وتنفي هذه الشائعة

avatar مصطفى الحاج

نفت الممثلة السّورية دانا مارديني ما تردد عن تعرضها لوعكةٍ صحية ألزمتها الفراش، مؤكدة أن حالتها الصحية جيدة جدا.

وقالت دانا مارديني من خلال فيديو نشرته عبر خاصية الـ ”ستوري“ على ”إنستغرام“: ”أنا صحتي منيحة والفضل لـ الله، عم يطلع حكي انه عندي مشاكل صحية ومريضة كتير“.

وأشارت الممثلة السّورية أن العديد من الأشخاص حاولوا مراسلتها للاطمئنان عليها، لذلك خرجت لمتابعيها لنفي تلك الشائعات، مبينة أنها تحاول دائما نشر العديد من الفيديوهات والصّور لتبقى قريبة منهم.

ووعدت دانا مارديني متابعيها بلقاء قريب معتذرة عن الغياب الطويل.

يشار إلى أن دانا مارديني قد تعرضت لوعكة صحية وأجرت عملية جراحية العام الماضي، وطمأنت محبيها دون الخوض في شرح حالتها الصّحية.

وكانت آخر أعمال دانا مارديني مسلسل ”تانغو“ الذي عرض عام2017، إلى جانب باسل خياط وباسم مغنية ودانييلا رحمة.

وكشفت في تصريح سابق لـ ”فوشيا“ أن غيابها سببه اعتذارها عن عدة مسلسلات لرغبتها بتقديم شخصية جديدة وقوية بعد نجاحها الكبير بمسلسل ”تانغو“.

وقالت مارديني إنها لا تعلم متى ستعود للمشاركة بالأعمال الدرامية، مشيرة أن شرطها للعودة هو أن يكون المشروع الدرامي المعروض عليها مستفزا بشكل إيجابي دراميا.

وصرحت مارديني لموقع فوشيا سابقا أنها تدرس حاليا مشروعا دراميا تلفزيونيا يشارك فيه عدد من الشباب، مبينة أنه لن يتكوّن من ثلاثين حلقة، إنما من عشر حلقات وما زال قيد الدراسة والتحضير.

وترفض الممثلة السّورية دانا مارديني إجراء لقاءات إعلامية بخلاف أبناء جيلها الذين يسعون للصّحافة والإعلام، معتبرة أنَّ رصيدها من الأعمال الدرامية لا يكفي لأن تجري حوارات.

وكانت دانا مارديني ترفض الالتحاق بموجة نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، إلّا أنّها اقتنعت عام 2018 بذلك بعد إلحاح زملائها عليها أن تفتتح حسابا وتنشر عليه بعضا من كواليس العمل، ولكنّها تراجعت عن النشر المكثّف وعادت إلى مبدئها في الابتعاد عن منصّات التواصل.

سجلت مارديني منذ ظهورها الأول بصمتها الخاصة وحضورها الفريد في الأعمال الدرامية التي شاركت بها، مثل ”الولادة من الخاصرة“ و“الندم“ و ”قلم حمرة“ و ”سنعود بعد قليل“.

وتمكنت دانا مارديني من النجاح في الأعمال الكوميدية، في أدائها لشخصية ”اعتماد“ بمسلسل ”جيران“.