صلاح السعدني يخطف اهتمام الجمهور في...

أخبار النجوم

صلاح السعدني يخطف اهتمام الجمهور في أحدث ظهور

خطف الفنان المصري القدير صلاح السعدني، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور له، وذلك خلال احتفال نجله الفنان الشاب أحمد السعدني، بيوم مولده الـ 77 عامًا؛ والذي يوافق 23 أكتوبر من كل عام، وسط حفاوة كبيرة بإطلالته الحديثة، كونه مبتعدًا عن الأضواء منذ مدة طويلة. ونشر أحمد السعدني عير حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام" مجموعة من الصور الحديثة، لوالده السعدني الأكبر، بدا خلالها بصحة جيدة، مرتديًا ملابس رياضية ويتصفح إحدى المجلات الفنية، وأرفق السعدني مع منشوره تعليقًا قائلًا: "كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة ربنا يخليك لينا يا عمدة". وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مع أحدث ظهور

خطف الفنان المصري القدير صلاح السعدني، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور له، وذلك خلال احتفال نجله الفنان الشاب أحمد السعدني، بيوم مولده الـ 77 عامًا؛ والذي يوافق 23 أكتوبر من كل عام، وسط حفاوة كبيرة بإطلالته الحديثة، كونه مبتعدًا عن الأضواء منذ مدة طويلة.

ونشر أحمد السعدني عير حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام" مجموعة من الصور الحديثة، لوالده السعدني الأكبر، بدا خلالها بصحة جيدة، مرتديًا ملابس رياضية ويتصفح إحدى المجلات الفنية، وأرفق السعدني مع منشوره تعليقًا قائلًا: "كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة ربنا يخليك لينا يا عمدة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مع أحدث ظهور للفنان صلاح السعدني، بسبب بعده عن أعين جمهوره منذ فترة طويلة، حيث سُجل آخر ظهور له في يناير الماضي، حينما نشر نجله أحمد -أيضًا- صورة حديثة له، عقب انتشار شائعات حول وفاته، لينفي وقتها تلك الشائعات المترددة والمقلقة حول والده.

img

فيما كانت آخر أعمال النجم الكبير صلاح السعدني، مسلسل "القاصرات" عام 2013، وشارك في بطولته: داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، منة عرفة، وآخرون، تأليف سماح الحريري، إخراج مجدي أبو عميرة.

ولُقب صلاح السعدني بـ"العمدة" من قبل جمهوره، حيث إنه أفضل ممثل قدم شخصية العمدة في الدراما المصرية، ولعل أبرزها تقديمه شخصية العمدة سليمان غانم، في "ليالي الحلمية" للمخرج الكبير أسامة أنور عكاشة.

ورغم قلة أعماله السينمائية مقارنة بأعماله الدرامية، إلا أن السعدني تألق وشارك في عدد من الأفلام المهمة، ومنها: "الموظفون في الأرض"، "قضية عم أحمد"، "ملف في الآداب"، "شحاتين ونبلاء"، "زمن حاتم زهران"، "فوزية البرجوازية"، "المراكبى"، وغيرها.

كما قدم السعدني عددًا من الأعمال المسرحية، منها: "الناصر صلاح الدين"، "ثورة الموتى"، "الملك هو الملك"، "باللو باللو".

ومعروف أن الفنان صلاح السعدني، كان له دور كبير في إظهار نجومية الفنان الراحل أحمد زكي، حيث رشحه لدوره في مسرحية مدرسة المشاغبين بطولة أمام: عادل إمام، وسعيد صالح، ويونس شلبي، وسهير البابلي، وذلك بعد اعتذاره عن المسرحية، بسبب انشغاله في دور بطولة في مسرحية، كانت تُعرض على المسرح القومي خلال تلك الفترة.


 

قد يعجبك ايضاً