رانيا محمود ياسين تنفعل على ابنة رج...

أخبار النجوم

رانيا محمود ياسين تنفعل على ابنة رجاء الجداوي في العزاء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تم التقاطه من عزاء الفنان المصري الراحل محمود ياسين، يرصد لحظة انفعال رانيا محمود ياسين، على أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، أثناء تقديمها واجب العزاء. وأوضح المقطع انفعال رانيا، وتغيّر علامات وجهها لحظة استقبال ابنة رجاء الجداوي، حيث أقدمت مختار عليها كي تواسيها في رحيل والدها، ولكن رانيا قابلتها بمد يدها بشكل طولي منعت بها الاقتراب منها. وبدا على ابنة رجاء الجداوي الضيق والتأثر من طريقة الاستقبال، التي لم تكن تتوقعها؛ وذلك يأتي على خلفية قيام أميرة مختار، بإثارة غضب أسرة محمود ياسين، من خلال حديثها بشكل يحمل تأكيدات إصابة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تم التقاطه من عزاء الفنان المصري الراحل محمود ياسين، يرصد لحظة انفعال رانيا محمود ياسين، على أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، أثناء تقديمها واجب العزاء.

وأوضح المقطع انفعال رانيا، وتغيّر علامات وجهها لحظة استقبال ابنة رجاء الجداوي، حيث أقدمت مختار عليها كي تواسيها في رحيل والدها، ولكن رانيا قابلتها بمد يدها بشكل طولي منعت بها الاقتراب منها.

وبدا على ابنة رجاء الجداوي الضيق والتأثر من طريقة الاستقبال، التي لم تكن تتوقعها؛ وذلك يأتي على خلفية قيام أميرة مختار، بإثارة غضب أسرة محمود ياسين، من خلال حديثها بشكل يحمل تأكيدات إصابة محمود ياسين بمرض الزهايمر، قبل رحيله بسنوات، بحسب ما جاء على لسان ابنة رجاء الجداوي، في منشور نعي محمود ياسين.

وأوضح المقطع أن رانيا محمود ياسين، واصلت انفعالها على أميرة مختار، لكن الأولى لم تتقبل الأمر، وقالت بشكل حاسم: "مش وقت عتاب دلوقتي بقى خلاص"، الأمر الذي جعل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدون ابنة محمود ياسين، بسبب ردة فعلها، كونها لا تتفق مع أجواء الحزن التي تعيشها، لاسيما عند مقارنة الأمر بمقابلة شقيقها السيناريت عمرو محمود ياسين، لابنة رجاء الجداوي.

بالمقابل طالب عدد من المتابعين، بالتماس العذر لرانيا محمود ياسين، بسبب غضبها من ابنة رجاء الجداوي، كون الأخيرة اندفعت لنشر أمر خاص بإصابة محمود ياسين بمرض الزهايمر، وتطرق آخرون للإشادة بابنة رجاء الجداوي والأخلاق العالية التي تتمتع بها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رانيا محمود ياسين واصلت استقبالها للمعزين بوفاة والدها النجم الراحل محمود ياسين، ومن بينهم ابنة رجاء الجداوي، أميرة مختار، التي قدمت العزاء لها ولشقيقها الفنان والمخرج عمرو ياسين، إلا أنه بدا واضحاً من خلال فيديو متداول على السوشيال ميديا حصول عتاب بين رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي على خلفية إثارة الأخيرة غضب الأولى بعدما تحدثت في تدوينة لها عن مرض الراحل محمود ياسين. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وكانت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، قد ورطت نفسها دون قصد مع أبناء الفنان الراحل محمود ياسين، خلال نعيها له بالكشف عن مرضه الذي كان يعاني منه مؤخرًا، وهو "الزهايمر"، وسط نفي رانيا محمود ياسين.

ونشرت أميرة من حساب والدتها المتوفية عبر "إنستغرام" نعيا للراحل: "الله يرحمك يا أنكل محمود.. دخلت على مامي يوم لقيتها سعيدة جدًا وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني.. كانت فرحانة جدًا وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاسي.. الله يرحمه رجل محترم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


 

قد يعجبك ايضاً